4 أسلحة أهلاوية تُهدد الهلال قبل مواجهة نهائي كأس الملك !

  • منذ10 ايام
  • 5991 مشاهدة
  • مشاركة
  • 0تعليقات

تقرير: محمد حمدي

ستكون جماهير الكرة السعودية والعربية على موعد مع مباراة من العيار الثقيل تجمع فريقي الأهلي والهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة" مساء الخميس.

الأهلي يدخل اللقاء راغبا في تعويض خسارته لبطولة الدوري وكأس ولي العهد، وإنقاذ الموسم بتحقيق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يريد الهلال إسعاد جماهيره وتحقيق الثنائية بعد أن حسم بطولة دوري جميل للمحترفين.

وترصد "النادي" لزوارها في السطور التالية أهم النقاط التي تُرجح كفة الأهلي للفوز باللقاء وتحقيق اللقب..

1ـ "الأمل الأخير"

تعول جماهير النادي الأهلي كثيرًا على تحقيق بطولة كأس الملك، ويدرك اللاعبون أهمية الظفر باللقب حتى لا ينتهي الموسم دون تحقيق أي بطولة، هذا الأمر سيعطي دوافع كبيرة للاعبين من أجل بذل كل ما لديهم للفوز على الهلال وحرمانه من تحقيق ثاني ألقابه في الموسم الرياضي الحالي.

2ـ "دعم غير محدود"

وجد لاعبوا الأهلي قبل اللقاء دعمًا كبيرًا من جانب أعضاء شرف النادي الأهلي، ووعود بتلقي مكافآت كبيرة في حالة تحقيق اللقب، كذلك حضور التدريبات والمساندة المعنوية الكبيرة يجعل اللاعبون يقدمون أفضل ما عندهم في ملعب الجوهرة المشعة ليضيف الراقي لقبًا جديدًا لخزائنه.

3ـ "جروس متخصص"

حقق المدرب كرستيان جروس 3 ألقاب مع الأهلي خلال موسمين، واستطاع حسم العديد من المباريات الكبرى، منها نهائي كأس ولي العهد أمام الهلال، ونهائي كأس الملك في العام الماضي أمام النصر، ربما تكون مشكلة جروس إضاعة النقاط أمام فرق متوسطة وصغيرة، لكنه أمام الكبار يكون مميزًا، ويستطيع الخروج بالانتصار.

4ـ "عسيري وفيتفا"

رغم عدم تحقيق بطولة الدوري في العام الحالي، وخسارة بطولة كأس ولي العهد، يبقى الأهلي قادرًا دائمًا على العودة إلى حالة التألق بفضل امتلاكه العديد من اللاعبين الرائعين، في كافة الخطوط، وفي رأيي أنه في حالة غياب النجم السوري عمر السومة عن التشكيلة الأساسية بسبب عدم التعافي الكامل من الإصابة، فإن الثنائي عبدالفتاح عسيري وايوانيس فيتفاتزيديس سيكونان من أهم الأسلحة الخطيرة على دفاعات الهلال، إلى جانب تيسير الجاسم ومهند عسيري، كذلك الظهيرين سعيد المولد ومحمد عبدالشافي، وسيكون الراقي قادرا على الحسم إذا ما استغل الاهتزاز الدفاعي في صفوف الهلال، والذي ظهر في المباريات الأخيرة، وتسبب في استقبال الفريق للعديد من الأهداف.

.

  • 2

التعليقات(0)

0 تعليق
اضف تعليق
تعليق كـ



اعلانات adsbygoogle

البابطين يشكوني للوزارة!

محمد البكيري

مفهوم المضمضة

حسين القحطاني

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

تويتر النادى
غرافيك
الترتيب النهائي #دوري_جميل
شاركنا برأيك

من هو افضل لاعب في الجولة الثامنة من دوري جميل ؟

الأصوات 9262
فيس بوك النادى