وليد والعويس.. (مزحة برزحة)

  • منذ5 ايام
  • 8241 مشاهدة
  • مشاركة
  • 0تعليقات

أحمد الذروي ورشيد الهاشمي | الرياض
فضل حارس الشباب المنتقل للأهلي محمد العويس الرد بلغة أخوية على زميله حارس النصر الحالي الدولي وليد عبدالله بعد أن وصف الأخير خروج العويس من فريقه الشباب بخروج من الباب الصغير بعد انتقاله للأهلي والأحداث التي صاحبتها، والتي لم تحل قضيته حتى الان.
ورد العويس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر" : تمون يابو عبدالله وارفق صورة قديمة تجمعه مع وليد عبدالله وهما في نادي الشباب، حيث لم يرغب بالتصعيد أو الرد بشكل قاس على زميله السابق في الشباب.

وكان وليد قد خرج عبر برنامج صدى الملاعب على قناة mbc أمس الاول، متطرقا لموضوع انتقال زميله العويس، حيث تمنى ألا يكون خروجه من نادي الشباب بهذه الطريقةن التي وصلت للشكاوي بالرغم من ان للعويس الحق في البحث عن تأمين مستقبله واصفا زميله بانه مستقبل الحراسة السعودية.
وعن تفاعله في موقع التواصل الاجتماعي السناب شات قال: "استمتع دائما بهذا البرنامج وزاد اهتمامي به في فترة المفاوضات للانتقال للنصر لآن الجماهير اصبحت تبحث عن اخباري من خلال هذا البرنامج والحقيقه في مثل هذا البرنامج يظهر الإنسان بطبيعته دون التكلف وقد زاد عدد المتابعين لدي الى ان وصلت ل130 الفا". 

وشهد لقاء وليد عبدالله بعض المداخلات من اللاعبين زملاء وليد عبدالله حيث سرد عبدالله الأسطا لاعب الشباب موقفا لوليد حيث قال في فترة مفاوضاته مع النصر نصحته بان يهتم بتعليم ابنه في مدارس العالمية وكان رد وليد عبدالله بقوله :(العالمية صعبة قوية) .

.

  • 1

التعليقات(0)

0 تعليق
اضف تعليق
تعليق كـ



اعلانات adsbygoogle

البابطين يشكوني للوزارة!

محمد البكيري

مفهوم المضمضة

حسين القحطاني

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

تويتر النادى
غرافيك
ترتيب دوري جميل بعد نهاية الجولة الرابعة والعشرين
شاركنا برأيك

من هو افضل لاعب في الجولة الثامنة من دوري جميل ؟

الأصوات 8455
فيس بوك النادى