هازارد يغازل الملكي

  • منذ9 ايام
  • 1857 مشاهدة
  • مشاركة
  • 0تعليقات

 

النادي - وكالات
أكد نجم تشيلسي الإنجليزي، البلجيكي إيدين هازارد، في تصريحات تنشرها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، اليوم الجمعة، أنه سعيد للغاية في صفوف الفريق اللندني وأنه يريد حصد الألقاب معه.
وكان اللاعب الشاب، 26 عاماً، صرح بداية الشهر الجاري أنه "على الرغم من تبقي ثلاثة أعوام في عقده مع البلوز، إلا أنه سيفكر في الانتقال لريال مدريد إذا ما قرر الأخير التقدم بعرض رسمي لشرائه".
وأشار هازارد: "أتمنى أن يكون الموسم المقبل شبيهاً بالموسم المنتهي، وأن نحافظ على لقب البريميير ليغ.. أنا سعيد للغاية في هذا النادي لأنني أشعر وكأنني مع عائلتي، لدي صداقات عديدة هنا ونتواصل كثيراً مع بعضنا البعض".
وأكد اللاعب البلجيكي: "أنا في تشيلسي منذ خمس سنوات وأشعر بسعادة كبيرة.. أنا متواجد مع أحد أفضل الأندية في العالم ولا يمكنني سوى تكرار أنني سعيد هنا".
وانضم هازارد، الذي سجل 17 هدفاً في الموسم المنقضي، لصفوف الفريق اللندني في 2012 قادماً من ليل الفرنسي مقابل 32 مليون يورو، واستطاع بأدائه الكبير خلال الموسم الماضي أن يقود الفريق للتويج بلقب البريميير ليغ تحت قيادة الإيطالي أنطونيو كونتي، والوصول لنهائي كاس الاتحاد قبل أن يخسر اللقب لصالح آرسنال. 

.

  • 0

التعليقات(0)

0 تعليق
اضف تعليق
تعليق كـ



اعلانات adsbygoogle

البابطين يشكوني للوزارة!

محمد البكيري

مفهوم المضمضة

حسين القحطاني

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

تويتر النادى
غرافيك
عبدالكريم القحطاني يختار تشكيلة العالم
شاركنا برأيك

من هو افضل لاعب في الجولة الثامنة من دوري جميل ؟

الأصوات 10252
فيس بوك النادى