محمد قاسم (تهرب) من إرسال المستندات المطلوبة للجنة التحقيق

  • منذشهرين
  • 5520 مشاهدة
  • مشاركة
  • 0تعليقات

 

النادي | جدة
اكد الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية انه بات من الضروري ان يمضي الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية الى العمل مجددا في القريب العاجل. مشيرا الى ان الكونغرس المقبل المقرر في سيوول سيُحدد الزمان والمكان للانتخابات المقبلة التي رأى الاتحاد الدولي انها باتت ضرورية بعد استقالة ١٠ أعضاء من أصل ١٧. 
وكان الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية أصدر بيانا تناول فيه التطورات على الساحة الآسيوية في ضوء ما صدر عن لجنة التحقيق الخماسية الآسيوية التي دانت رئيس الاتحاد البحريني محمد قاسم بوقوعه بمخالفات مالية. وجاء في البيان: 
«لقد صُعقنا بالكتاب الوارد من محمد قاسم والمؤرخ بتاريخ ١٦ ابريل ٢٠١7، حيث زعم خلاله ان ثمة مؤامرة نُفذت من قبل لجنة التحقيق الخماسية الآسيوية المكلفة من كونغرس الاتحاد الآسيوي للنظر بشأن مخالفات التقرير المالي، علما ان هذا البيان لم يحظ بتصديق وموافقة الكونغرس الذي عقد في العاصمة الماليزية كوالالمبور في مطلع مارس الماضي، لذا لا يمكن لنا ان نقبل تشويه الوقائع».
«نحن نؤمن ان لجنة التحقيق الآسيوية وجهت الاتهامات بناء على المستندات المرسلة من محمد قاسم، ولقد تفاجأنا بموقف قاسم الذي يقول انه لا يمكن ان يرسل كل المستندات عبر البريد الالكتروني. مطالبا لجنة التحقيق بالقدوم الى المنامة لمقابلته شخصيا. إن هذا الوضع لا يمكن ان يغيّر في الواقع شيئا لان المستندات لا يمكن ان تتغير بتغير مكان الاجتماع، وتقنيا، لا يمكن على الاطلاق تبرير عدم ارسال مستندات ما في مثل هذه الأيام». 
«لقد كان لدى محمد قاسم الوقت الكافي لتوفير المستندات المطلوبة، اما اذا كانت هناك نواقص فهذه مسؤوليته. لقد كان عليه ان يُجيب على كل متطلبات لجنة التحقيق الاسيوية التي قامت بمجهود كبير للكشف عن المخالفات في التقرير المالي».
«لا شك ان التقرير سوف يتم تقييمه من قبل كونغرس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية في سيوول، لذا لا يمكن لنا فهم الأسباب لرفض محمد قاسم لهذا التقرير قبل إقراره، فربما هو لا يوافق لكن القرار في النهاية يعود الى الكونغرس وليس لأي كيان قانوني، ونؤكد ان إطلاقه التهديدات باللجوء الى القانون لن يزعجنا ولن يخيفنا».

.

  • 0

التعليقات(0)

0 تعليق
اضف تعليق
تعليق كـ



اعلانات adsbygoogle

البابطين يشكوني للوزارة!

محمد البكيري

مفهوم المضمضة

حسين القحطاني

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

تويتر النادى
غرافيك
عبدالكريم القحطاني يختار تشكيلة العالم
شاركنا برأيك

من هو افضل لاعب في الجولة الثامنة من دوري جميل ؟

الأصوات 10225
فيس بوك النادى