شراحيلي: قلبي مع الهلال .. ولم أخذل الرائد

  • منذشهر
  • 8223 مشاهدة
  • مشاركة
  • 0تعليقات


حاوره| منصور العنزي

يملك الإمكانات ولكن الحظ دائماً ما يعانده، اسم يدور حوله الجدل ولكن يبقى الاتفاق على موهبته وقدراته وبأنه احد افضل حراس المملكة متى ما حافظ على نفسه وكان على قدر المسؤولية، اعاره الهلال للرائد ليتألق معه ويستعيد مهارته لكن الاصابة حرمته اكمال الموسم.
خالد شراحيلي نجم الهلال المعار للرائد فتح قلبه ل(النادي)
التي زارته عقب اجراء جراحية الرباط الصليبي، مبيناً سر تألقه في تجربته مع الرائديين ومن سانده بقوة، معلقاً على انباء مفاوضاته مع الشباب، وطموحه الكروي، ممتدحا الأزرق، مشدداً على ثقته بخطف كأس الدوري، موضحا مشواره تأهيله قبل العودة للمستطيل الأخضر، مقدما العديد من الرسائل، متمنياً التوفيق للصقور الخضر في الوصول لنهائيات كأس العالم واسعاد الجماهير السعودية التي وقفت معهم بقوة.. فإلى تفاصيل الحوار:


*حدثنا عن مشاعرك بعد تلقيك خبر اصابتك بالرباط الصليبي؟
راودني في البداية شعور سيئ كحال اي لاعب يتلقى مثل هذا الخبر الذي يعني غيابه عن الملاعب، ولكن ولله الحمد تطور الطب جعل اصابة الرباط لا تشكل هاجساً كبيراً لدى اللاعبين كما هو الحال سابقاً.
*هل اكمالك المباراة بعد الاصابة تسبب في تفاقمها؟
لم اشعر بقوة الاصابة في البداية ولكن بعد عودتي للعب وهدوئي اتضحت قوة الاصابة وبدأت اشعر بالألم وبعد ذلك عرفت بان اصابتي ليست بسيطة.
*استغرب البعض من طريقة اصابتك فهل كانت لسوء التجهيز ام ارضية الملعب؟
الاصابة هي قضاء وقدر في المقام الاول حيث حاولت الحصول على الكرة قبل زميلي نايف هزازي ولكن قدر الله ان يختل توازني واسقط.
مواجهة الزعيم
*كيف تصف مشاعرك بعد أن حرمتك الاصابة من المشاركة بمواجهة الهلال والرائد القادمة؟
كنت اتمنى المشاركة خصوصاً واننا سنلعب ضد الهلال مما يجعل المباراة متابعة من الجميع ويسعى كل لاعب ويحاول تقديم كل ما لديه امام الزعيم وجمهوره بالاضافة الى جمهور الرائد ولكن الان ليس بيدي الا الدعاء بالتوفيق وأتمنى ان يقدم زملائي اللاعبون في الفريقين مباراة تليق باسميهما.
*من ستشجع في المواجهة وانت الان بين الهلال والرائد؟
انا قبل ان اكون لاعبا اعتبر نفسي مشجعا هلاليا بالتأكيد سأشجع الهلال ليقترب من تحقيق لقب الدوري ولكن سيبقى للرائد تقدير في قلبي كونه الفريق الذي وثق في قدراتي وامكاناتي.
*هل تمنيت ان تكون لك فرصة المشاركة مع الهلال هذا الموسم؟
بالتاكيد تمنيت ان اشارك مع زملائي في وصولهم للمرحلة الحالية والاقتراب من لقب الدوري الذي سيكون الاول لي في حال تحقيقه بإذن الله ولكن قدر الله وما شاء فعل وبإذن الله اعود للهلال واساهم مع زملائي بتحقيق الانجازات واسعاد الجماهير.
*كيف تصف تعامل الهلاليين معك بعد ما حدث سابقاً؟
اطالب الجميع بنسيان الماضي فما حدث كان طيش اما الان فقد نضجت اكثر وتعلمت الكثير وبالتاكيد لن اتحدث عن شيء وسيكون كلامي ورديا في الملعب مع الزعيم بإذن الله.
وقفة صادقة
*كيف تمكن شراحيلي من العودة وتقديم نفسه من جديد؟
الحمدلله الفضل في ذلك يعود للمولى سبحانه ثم وقفة الصادقين معي من ادارتي الهلال والرائد والشخص الخفي الذي لا يظهر للاعلام كثيراً ولكنه يقوم بجهود جبارة وهو بمثابة الاخ الكبير لي اخي ووكيل اعمالي علي الرماح الذي تعب معي كثيراً ويستحق مني كل الشكر والتقدير.
*ماذا تقول لمسيري الرائد الذي تألقت معه ولكن الاصابة حرمتك اكمال التجربة؟
شكراً لمسيري الرائد الذين منحوني الثقة وكانت بدايتي في مباراة الديربي وهو امر صعب ولكن ولله الحمد كنت على قدر ثقتهم مما اعطاني حافزا اكبر وكنت ارغب بتقديم الاكثر.
*ما هو انطباعك عن رئيس الرائد عبدالعزيز التويجري؟
التويجري ونِعم الرجل ومن الناس الذين لن انسى وقفتهم معي شخصياً ووصل لمرحلة كبيرة من المعزة في قلبي تجعلني افديه بعيناي.
*هل تنصح ادارة الرائد بالتجديد مع البياوي؟
نصيف البياوي اخي الكبير ونتائجه الايجابية تشهد له واعتقد انه الرجل المناسب في المكان المناسب وليس من حقي الحديث والتقييم ولكن النتائج الايجابية والروح العالية التي يظهر بها الرائد مع البياوي تجبر الجميع على احترام عمله الفني وتثبت بأنه يستحق الاستمرار وتجديد الإدارة لعقده.
بطولة الدوري
*ماذا يحتاج الهلال لحسم الدوري الموسم الحالي؟
الامر الواضح ان الفريق كان يحتاج للاستقرار الفني والتجانس ولكن ذلك تحقق خلال الفترة الماضية، ويحتاج للتوفيق ثم الدعم فقط فلاعبو الهلال ولله الحمد يمتلكون الامكانات العالية والخبرة الكبيرة في المراحل الصعبة، ورغم ان المشوار لايزال متبقيا فيه الكثير والصعب الا ان ملامح الفريق والروح الموجودة تجعلني اتفاءل بحسم الهلال للقب الدوري.
*متى ينتهي عقدك الحالي وماهي حقيقة مفاوضات الشباب لك؟
ينتهي عقدي عام 2019 ولم تصلني اي مفاوضات من اي طرف حالياً.
*اذا عن رغبتك الشخصية؟
بالتاكيد البقاء فالهلال فأنا ابن النادي واسعى للاستمرار فيه.
العلاج والتأهيل
*هل تواصل معك احد من الهلال منذ اصابتك؟
نعم بالتأكيد كان التواصل مستمر وهذا امر غير غريب على الهلال وبيئته حيث لم تنقطع اتصالات الهلاليين رغم تواجد الفريق خارج المملكة وسأقوم بإجراء التأهيل في بيتي نادي الهلال.
*لماذا اخترت البقاء للتأهيل في نادي الهلال ولم تحاول خارجياً؟
استشرت عدداً من المختصين ووجدت ان الامكانات الطبية المتوفرة في الهلال مميزة وتفي بالغرض وهي على اعلى مستوى لذلك فضلت البقاء والعلاج في النادي حتى اكون قريباً من اسرتي وزملائي اللاعبين مما سيعطيني دافعا اكبر ويحفزني للعودة بشكل اقوى.
*هل يعني ذلك بانك ستدخل في تحدٍ مع نفسك للعودة بأسرع وقت؟
بالفعل هذا ما انويه ولكن الاهم لدي ليس العودة بسرعة بقدر ما ان تكون عودتي بالشكل الانسب والامثل لتقديم ما لدي واسعاد جماهير الهلال التي دعمتني كثيراً ووقفت معي.
صقور الأخضر
*هل اشتقت لارتداء قميص المنتخب؟
من لا يشتاق او يطمح بتمثيل منتخب بلاده والمساهمة في تحقيق اي انتصار او انجاز يسعد الشارع الرياضي بأكمله، وسأسعى للعودة بكل قوة وتقديم كل ما يمكنني للانضمام من جديد الى منتخبنا الوطني.
*كيف تقيّم مشوار المنتخب حتى الان؟
النتائج تثبت تميز صقورنا الخضر واسأل الله سبحانه ان يستمر زملائي اللاعبون بتحقيق النتائج الايجابية في مباراة العراق القادمة لنقترب بشكل كبير من المونديال، وأقول لزملائي اللاعبين همتكم يا ابطال. ذهب الكثير ولم يبق الا القليل. بيدكم ادخال الفرحة في كل بيت سعودي من خلال انتصاركم وجمهورنا الرياضي العاشق لا يحتاج الى تحفيز او كلمات فقد تعودنا من جماهيرنا على الدعم وستكون ثمرة دعمهم بطاقة التأهل.
رسائل
*ما هي رسالتك لرئيس الهلال الامير نواف بن سعد؟
اسال الله له التوفيق وان نشاهده يرفع لقب الدوري فهذا الرجل قدم الكثير ويستحق الفرح.
*ماذا تقول لجمهور الهلال في هذه المرحلة المفصلية؟
جمهور الهلال لا يحتاج الى دعوات فقد عودنا على الوقوف معنا ودعمنا ولكني اقول لهم بحضوركم ودعمكم (دوري بس) فهم اللاعب رقم واحد في ارض الملعب.
*لمن تقول (شكراً تحملتني كثيرا)؟
لكل شخص راهن علي وخذلته في يوم، واعدهم بأن اعود بشكل افضل، بالاضافة الى الشخص الذي وقف معي طوال مشواري الرياضي وكان الموجه والسند لي حتى بعد ابتعاده من نادي الهلال وهو الاسم الذي يقوم بأدوار مهمة وكان ولايزال من اقرب الاسماء الى قلبي الا وهو اخي عبداللطيف الغنام لاعب الهلال السابق.
*كلمة اخيرة.
كلمة لجميع اللاعبين السعوديين (حصنوا انفسكم).. فهذا الامر ضروري ومهم.
مفاوضات الشباب.. كلام
الدوري بين يدي الزعيم
عيوني للتويجري.. والرماح سر عودتي
هذه رسالتي لنواف بن سعد
الاسم: خالد شراحيلي
الفريق: الرائد
الجنسية:     سعودي
تاريخ الميلاد: 02-03-1987
رقم القميص:1
المركز: حارس
الطول: 188 سم
الوزن: 87 كجم
عدد المباريات التي لعبها : 6     
عدد المباريات التي لعبها كأساسي : 6
عدد المباريات التي لعبها كبديل : 0     
عدد المباريات التي استبدل فيها : 1     
عدد المباريات التي لعبها كاملة : 5     
عدد الدقائق التي لعبها : 480     
عدد الأهداف التي استقبلها : 7     
عدد المباريات التي لعبها بشباك نظيفة : 1
C.V

 

.

  • 1

التعليقات(0)

0 تعليق
اضف تعليق
تعليق كـ



اعلانات adsbygoogle

البابطين يشكوني للوزارة!

محمد البكيري

مفهوم المضمضة

حسين القحطاني

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

تويتر النادى
غرافيك
ترتيب دوري جميل بعد نهاية الجولة الرابعة والعشرين
شاركنا برأيك

من هو افضل لاعب في الجولة الثامنة من دوري جميل ؟

الأصوات 8455
فيس بوك النادى