سامباولي: نعدكم بالفوز على ريال مدريد

  • منذ5 شهور
  • 513 مشاهدة
  • مشاركة
  • 0تعليقات

 

النادي - وكالات
أكد مدرب فريق إشبيلية، الأرجنتيني خورخي سامباولي، اليوم الأربعاء أن فريقه يرغب في تعويض نتيجة مباراة الذهاب التي خسرها "الأندلسيون" 0-3 أمام ريال مدريد في إياب دور الـ16 لكأس ملك إسبانيا.
وقال سامباولي في المؤتمر الصحافي عشية اللقاء إنه "على الرغم من تأخرهم في نتيجة الذهاب، إلا أنه يأمل أن تسنح الفرصة لفريقه أمام منافس كبير في الوقت الحالي، وهو الفريق الذي يفوز على الجميع، بغض النظر عن كونه متفائلاً أو واقعياً أو متشائماً".
وتابع سامباولي: "أحاول أن أكون عقلانياً، ولكن لدينا حماس مطلق بتقديم مباراة جيدة غداً الخميس لكل من يريد المشاهدة.. لا أعد بشئ لا يمكنني تنفيذه، ولكن أرجو أن تكون أمسية جميلة بالنسبة لنا لتقديم مباراة كبيرة أمام أحد أفضل الفرق في العالم".
كما أشار سامباولي إلى "أهمية مباراتي الغد والأحد المقبل"، وكلاهما سيكون أمام الفريق "الملكي" في معقل إشبيلية ملعب سانشيز بيثخوان، الخميس في الكأس والأخرى في الدوري.
وأعلن المدرب الأرجنتيني أنه سيشرك المدافع الفرنسي كليمنت لينغليه، الذي تعاقد معه الأسبوع الماضي قادماً من نانسي، وذلك لأنه "يستطيع اللعب في دفاع ثلاثي، وهو ما يجعل فريق إشبيلية أكثر صلابة".
أما فيما يخص المهاجم المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش، الذي قدمه إشبيلية للجماهير رسمياً أمس الثلاثاء، فينبغي أن يتحدث مع المدرب من أجل أن يرى إذا كان سيلعب غداً الخميس.

.

  • 0

التعليقات(0)

0 تعليق
اضف تعليق
تعليق كـ



اعلانات adsbygoogle

البابطين يشكوني للوزارة!

محمد البكيري

مفهوم المضمضة

حسين القحطاني

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

تويتر النادى
غرافيك
عبدالكريم القحطاني يختار تشكيلة العالم
شاركنا برأيك

من هو افضل لاعب في الجولة الثامنة من دوري جميل ؟

الأصوات 10291
فيس بوك النادى