حلمنا الأنصار بين الكبار.. الجهني: أغروا المدرب.. فطار التأهل

  • منذ23 يوم
  • 2571 مشاهدة
  • مشاركة
  • 0تعليقات


حاوره: محمد عامر
لم يستسلم مجلس إدارة نادي الأنصار برئاسة عبدالرحمن الجهني وبدأ في رسم التوجهات والخطط لإعادة برتقالة المدينة المنورة إلى الواجهة مجددا، بعد ضياع فرصة الصعود لدوري الاولي امام المجزل مع ختام الموسم. الجهني بيّن    لقائه مع (النادي) اسباب البداية المتقهقرة تحسن النتائج في الجولات الاخيرة التي نافس خلالها الفريق علي الصعود، مؤكدا ان الموسم القادم يتطلب وقفة الجميع، ممتدحاً التعاقدات التي أبرمتها إدارة ناديه، مشيرا إلى انهم يحتاجون للمزيد  من الوقت والتوظيف  الأمثل، مرحباً بعودة كل الانصاريين لبيتهم مؤكداَ  تميز المجلس الشرفي  مؤكداً بأن هناك رجال  مخلصين يعملون بصمت  رغم الازمات الخانقة  واكتسبوا ثقة جمهورهم لتحقيق املهم بعودة الانصار بين  الكبار.. فإلى التفاصيل..

*ما الذي جعل الانصار يخسر الصعود أمام المجزل؟
أعتقد ان المدرب المصري احمد حافظ عمل كل ما في وسعه لصناعة فريق مميز، الا ان انه لم يوفق، وظهر بصورة سيئة في المباراة الختامية، وحاولنا تغيير النتيجة بتغيير قناعات المدرب بطريقته وفلسفته التي لم يعتد عليها اللاعبون، واستمر الوضع وتقبلنا الخسارة المؤلمة بروح رياضية وكان رحيله هو الحل.
* هل توفرت جميع احتياجات المدرب؟
تركنا للمدرب الحرية التامة في العمل الفني وانتقاء اللاعبين، ووفرنا له البيئة المناسبة وكافة الأدوات، واجتهد وسعى في مرحلة ما بعد المدرب البرازيلي فاجنر، وحددنا له أهدافنا من حيث المستوى البدني و الذهني للاعبين والتحضيرات الجيدة للصعود.
*من يتحمل مسؤولية الاخفاق؟
خسرنا حصاد موسم كامل بسبب اغراء عقد عمل للمدرب بالاضافة الى عدم تعامله مع اللقاء بالشكل المثالي وارى انه لم يكن بحجمه وقيمته، فقام بتغيير في شكل الفريق واُسلوب اللعب مما أدى الى هذه الخسارة الكبيرة.
بداية متعثرة
*ما سبب البداية المتعثرة للفريق؟
هناك من ربط البداية المتعثرة بقلة الخبرة، ولكن لن نكابر ونقول ليس هناك اخطاء وتراجع، لكن زرعنا الثقة في اللاعبين وتغير شكل الفريق للافضل مما جعل طموحنا عالٍ بالصعود.

* ماذا تتوقع للفريق في المرحلة المقبلة؟
أتوقع صحوة الانصار وعودته إلى مستواه المعروف وتحقيق النتائج المرجوة، وفريقنا يضم خامات جيدة بحاجه إلى توظيفهم، ونحتاج إلى وقفة وتكاتف الجميع، ولن نستغني عن أي مشورة او رأي.
استقالة
*ما مدى صحة خبر استقالتكم بعد المباراة؟
شائعة في اإازة الربيع.
*كيف ترد على الاتهام لك بتجاهل الأنصاريين؟
انا أعمل لأجل الانصار ولإعادة كل محبيه الى بيتهم واعلنها النادي للجميع وقلوبنا مفتوحة قبل الأبواب، واؤكد لهم ان المجلس الشرفي برئاسة الدكتور صالح فارسي يسعون لزيادة اعضاء الشرف وتفعيل دور المجلس.
*لماذا تظل إدارة الجهني صامته رغم شكوى الأندية ظروفها المالية؟
هذا اولاً وأخيراً لتوفيق الله والى التعاون الكبير بيننا في مجلس الادارة وأعضاء الشرف ونعد جماهير الانصار بمواصلة العطاء بعدان كسبنا ثقة المدرج رغم عدم اكتمال الافراح.
*ما هو سر عودة مدرج برتقالة المدينة بعد جفاء؟
جماهير الانصار كانت عنوانا فخماً للمدرج وعرفت بالوفاء ولا يمكن نكران دعمها الكبير لنا ونؤكد لهم ان هناك رجال يعملون ليلاً ونهاراً لتحقيق تطلعاتكم بعودة الانصار بين الكبار.
تطوير
*ما هو جديد ادارة الجهني للانصارين؟
تم انشاء اكاديمية للقدم والسلة وقررنا إنشاء ٣ ملاعب لكرة القدم وصالة لكرة السلة مع مركز لياقه متكامل وبه احدث الاجهزة وسيكون هذا الملف تحت مسؤولية عضو مجلس الادارة طلال فارسي.
*كيف تري علاقتكم مع اعلام المنطقة؟
علاقتنا جيدة ونشكرهم على جهودهم وقمنا بإنشاء مركز اعلامي على أفضل مستوى من التقنيات بقيادة الأعلامي محمد الحريبي الذي قدم عملاً رائعاً وساهم في تحسين التواصل مع الاعلام والجماهير ونجح في اقامة تجربة فريدة والأولي بين الأندية عبر مسابقة التوقعات وسوف نستمر بها في الموسم القادم.
*من هو اللاعب الذي تحب مشاهدته يلعب للانصار؟
نواف العابد، فهد المولد، ياسر المسيليم.
*ما تعليقك على توهج سلة الانصار؟
طبيعي ان تعود سلة الحيوية للمنافسة والغريب ان تبتعد وابارك للجهازين الفني والاداري والمشرف العام فايز الديبسي والمدرب الوطني عادل الجهني ومدير الفريق صادق قاضي على الانتصارات، ونبارك لشباب للانصار بطولة الدوري الممتاز والعمل يسير وفق استراتجية وخطة.
* كيف ترى حظوظ الأخضر بالتأهيل لروسيا؟
انا اؤمن بالعمل وفق مناقشات جماعية والمنتخب تاثر فنيا واصبحت هناك رؤيا واضحة للمجموعة وهناك متابعة من رئيس اللجنة الاولمبية الامير عبدالله بن مساعد ومباشرة التنفيذ من رئيس اتحاد كرة القدم عادل عزت ومتفائل بوصول منتخبنا لروسيا ولاننسى دور الاتحاد السابق برئاسه عيد واستقرار العمل اعطى مؤشراً للنجاح.
* ما رأيك بمستويات دوري جميل؟
دوري قوي ومثير وفي غاية الصعوبة، واعتقد ان الهلال حسم الصدارة وتبقت الاثارة الحقيقية في تحديد من يهبط.
*كيف تنظرون لصدارة الجار احد وما مدى حظوظهم للصعود؟
احد قدم موسم استثنائي وبروحا القتالية ربما اثرت على جهد بعض اللاعبين وانصحم بعدم الخسارة مهما كان الثمن.
*هل انت مع زيادة الأندية الاولى والثانية لـ٢٠ فريقاً؟
نعم ولها عدة فوائد فالتقسيم لمجموعات يقرب المسافات ويقلل حركة التنقل بين المدن ويوفر المصاريف بتقليص عدد المباريات من ٣٠ الى 10 مباريات مما يعطي اثاره وقوة للمنافسة.
*كلمة أخيرة..
الشكر لكلمن دعم إدارة الانصار خاصة مدير فرع مكتب الهيئة في المدينة المنورة، ابراهيم مصباح والمشرف السابق على الفئات السنية الدكتور بخيت السناني وكل اخواني اعضاء مجلس الادارة واعضاء الشرف وجماهير برتقالة المدينة واعدهم بأن يكون لنا موعد مع الفرح قريباً.

 

.

  • 0

التعليقات(0)

0 تعليق
اضف تعليق
تعليق كـ



اعلانات adsbygoogle

البابطين يشكوني للوزارة!

محمد البكيري

مفهوم المضمضة

حسين القحطاني

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

تويتر النادى
غرافيك
ترتيب دوري جميل بعد نهاية الجولة الرابعة والعشرين
شاركنا برأيك

من هو افضل لاعب في الجولة الثامنة من دوري جميل ؟

الأصوات 8455
فيس بوك النادى