بعد فشل انتداب الأمير للأهلي ورحيل كارلوس .. ساندرو (الجندي المجهول)

  • منذ3 شهور
  • 6549 مشاهدة
  • مشاركة
  • 0تعليقات

النادي - جدة
توجهت إدارة النادي الاهلي برئاسة احمد المرزوقي لمتوسط ميدان التعاون مانويل ساندرو والذي بات قريب من تمثيل الملكي خلال سوق الانتقالات الشتوية بعد المطالبة المالية التي وقفت حاجز في وجه الراقي لانتداب لاعب القادسية المحترف العراقي سعد الأمير  .
وكانت إدارة نادي القادسية قد خلطت أوراق إدارة الأهلي في الجانب المرتبط بمفاوضاتها مع المحترف العراقي سعد الأمير الذي أعلن الأهلاويون رغبتهم في التعاقد معه ليحل بديلا عن المحترف البرازيلي لويس كارلوس الا انها تفاجأت من المطالب المالية التي اشترطتها إدارة القادسية مقابل التنازل عن الـ6 أشهر المتبقية من عقد (الأمير) مع النادي الشرقي، بعد مطالبتهم بـ5 ملايين ريال، والذي اعتبرته إدارة الأهلي شرطا تعجيزيا الأمر الذي أجبرها على تعليق المفاوضات لحين تخفيض المبلغ أو البحث عن لاعب بديل.
وترصد لكم (النادي) أهم أرقام ساندرو والذي يعد أحد أبرز لاعبين السكري في دوري جميل منذ الدور الاول والجندي المجهول في وسط الملعب.
ساندرو مانويل:
شارك في 14 مباراة مع التعاون في دور جميل، لعبها جميعها كلاعب اساسي وتم استبداله في مباراة وطرد في مباراة وأكمل 12 لقاء بشكل كامل بمعدل 1246 دقيقة.
سجل مانويل هدفا وحيد مع السكري ويعتبر هو المنفذ الرئيسي لضربات الجزاء التي يحصل عليها التعاون، فيما أهدر ركلة جزاء ايضا وصنع هدفاً في لقاء التعاون والوحدة، وحصل على بطاقة واحد فقط وكانت حمراء.

.

  • 0

التعليقات(0)

0 تعليق
اضف تعليق
تعليق كـ



اعلانات adsbygoogle

البابطين يشكوني للوزارة!

محمد البكيري

مفهوم المضمضة

حسين القحطاني

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

تويتر النادى
غرافيك
ترتيب دوري جميل بعد نهاية الجولة الرابعة والعشرين
شاركنا برأيك

من هو افضل لاعب في الجولة الثامنة من دوري جميل ؟

الأصوات 8485
فيس بوك النادى