الهويدي يوجه رسالة قوية لـ " حمودي " .. ويؤكد " سنتركه في حالة واحدة فقط "

  • منذشهرين
  • 1692 مشاهدة
  • مشاركة
  • 0تعليقات

مصطفى شرف

أصر ناصر الهويدي رئيس نادي الباطن ، على أنه لن يترك المحترف المصري أحمد حمودي للنادي الأهلي المصري إلا في حال حدوث مفاوضات والحصول على مقابل مادي جيد للسماوي،مشيراً إلى كون الباطن سيقدم شكوى قريبا للفيفا ضد اللاعب المصري في حالة استمرار غيابه عن الفريق.

قال ناصر الهويدي في تصريحات لشبكة أم بي سي برو سبورتس : " لا يوجد أي مفاوضات رسمية تدور بيننا وبين الأهلي المصري بخصوص إنتقال أحمد حمودي للنادي المصري،واللاعب متغيب عن النادي منذ عشرة أيام ولم يسافر معنا لمعسكر الفريق السماوي في العاصمة القطرية الدوحة".

أضاف : " للأسف الشديد اللاعب المصري لا يريد التواصل معنا،وسيكون لاعب استثمار ولن يتم الاعتماد عليه مرة أخرى،ولكن علينا أن نتحصل على حقنا منه أولاً لأننا دفعنا مبلغا كبيرا للتعاقد معه في السوق الصيفية الماضية،ولكن ما يفعله اللاعب حاليا بالتهرب سيئاً للغاية ولم يخبرنا برغبته بالرحيل للأهلي أو لغيره خلال فترة تواجده معنا ".

تابع : " لن نتركه أبدا وخاطبنا لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم بخصوص غيابه بدون إذن مسبق ،وفي حال لم يحضر في الفترة القادمة وقتها سنرفع القضية للفيفا ضد اللاعب".

أشار : " الباطن يبحث حالياً عن بديل للاعب، سيتم الإعلان عنه خلال أقل من 48 ساعة، فيما سيتحول حمودي للاعب استثمار،وليس لدينا أي مشكلة في التواصل مع النادي الأهلي المصري وبيعه والاستفادة المادية لنادي الباطن في النهاية من حمودي ،لكن في حال غير ذلك لن نتركه ".

أنهى ناصر الهويدي تصريحاته،قائلاً : " ليس لدينا قضايا دولية في الفيفا ،وسجلنا نظيف ولله الحمد ،ونحن ناقصين قضايا،والموجود أشياء بسيطة للغاية وسوف يتم حلها في القريب العاجل ،ونتمنى أن يتم حل ملف حمودي قريبا وألا نذهب للفيفا ،والتوفيق للاعب وللنادي ولجميع الأطراف بالنهاية".

.

  • 0

التعليقات(0)

0 تعليق
اضف تعليق
تعليق كـ



اعلانات adsbygoogle

البابطين يشكوني للوزارة!

محمد البكيري

اتحاد وإعلاميون بلا هوية

ريوف الفيصل

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

تويتر النادى
غرافيك
ترتيب #دوري_جميل بعد نهاية مباريات اليوم
شاركنا برأيك

من هو افضل لاعب في الجولة الثامنة من دوري جميل ؟

الأصوات 7607
فيس بوك النادى