النصر وهزازي .. سلم واستلم

  • منذ5 ايام
  • 5667 مشاهدة
  • مشاركة
  • 0تعليقات

مصباح معتوق | جدة
كشفت مصادر (النادي) الخاصة عن استلام المهاجم الدولي نايف هزازي الملقب بـ(الصقر) مخالصة مالية اليوم الجمعة أو خلال 48 ساعة المقبلة بعد وصول العلاقة بين الطرفين الى طريق مسدود تماماً من جميع النواحي.
وباتت العلاقة متوترة بين إدارة نادي النصر والمهاجم نايف هزازي بشكل خاص وباقي اللاعبين على وجه العموم بسبب المتأخرات المالية لكافة لاعبي (العالمي).
وأوضحت مصادر "النادي" أن الاجتماعات (الثنائية) بين هزازي وكحيلان انتهت باتفاق الطرفين على أن يتنازل (الصقر) عن مبلغ متأخرات ومقدم عقد والذي يصل قرابة 7 ملايين ريال سعودي، مقابل منحه ورقة مخالصة مالية للانتقال لأحد من الأندية السعودية الثلاثة التي ترغب في ضمه إضافة الى الناديين الخليجيين اللذين أبديا رغبتهما في استقطاب الصقر بالموسم المقبل.
وحاولت (النادي) التواصل مع الصقر نايف هزازي لمعرفة آخر التطورات الحاصلة بينه وبين إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي إلا أن هاتفه المحمول كان مغلقاً، وأفادت مصادر مقربة منه أن اليوم الجمعة قد يتجه هزازي المتواجد حالياً في العاصمة الرياض الى مقر النادي أو منزل كحيلان لاستلام المخالصة أو يتأجل ذلك خلال الـ(48 ساعة) المقبلة.
وجاء رحيل النجم نايف هزازي من نادي النصر بسبب (توتر) العلاقة بينهما خاصة بعد تصريح الصقر الأخير عقب خروج (العالمي) من بطولة كأس ولي العهد من أمام الهلال قبل عدة أسابيع من الآن لتفجر الاوضاع، حيث غاب اللاعب عدة أيام مما جعل إدارة النادي تلوح بمعاقبتة وفق اللائحة الداخلية.. 
يشار إلى أن الدولي نايف هزازي وقع عقداً مع نادي النصر يوم الثلاثاء موافق (23-6-2015) لمدة 4 سنوات قادماً من نادي الشباب، وحينها بث الامير فيصل بن تركي تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر جاء نصها (أتمنى لكم صياما مقبولا وألف مبروك إنتقال الكابتن نايف هزازي للعالمي)، أما فيما يخص اللاعب فقال (اللهم لك الحمد تم توقيعي مع نادي النصر السعودي العالمي شكراً فيصل بن تركي شكراً اعضاء شرف نادي النصر وشكراً جماهير النصر.
وترى شريحة كبيرة من الجماهير النصراوية أن اللاعب لم يقدم العطاء الطلوب بعد أن قضى في العالمي موسمين سجل فيهما (عشرة أهداف) في مختلف المسابقات، حيث أشاروا إلى أن اللاعب لم يأخذ فرصته كاملة جاء في ظروف صعبة مرت على العالمي خلال الموسمين الماضييين مما اثر على عطائه بجانب كل زملائه.

.

  • 2

التعليقات(0)

0 تعليق
اضف تعليق
تعليق كـ



اعلانات adsbygoogle

البابطين يشكوني للوزارة!

محمد البكيري

مفهوم المضمضة

حسين القحطاني

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

تويتر النادى
غرافيك
ترتيب دوري جميل بعد نهاية الجولة الرابعة والعشرين
شاركنا برأيك

من هو افضل لاعب في الجولة الثامنة من دوري جميل ؟

الأصوات 8455
فيس بوك النادى