المطيري لـ"النادي" : نصفي مع العنابي والآخر مع (المجانين)

  • منذ16 يوم
  • 2409 مشاهدة
  • مشاركة
  • 0تعليقات


راهن على بقاء الفيصلي مع الكبار ..
عايض المطيري | حرمة
خلوق ومتميز، كانت بداياته مع نادي الفيصلي، انتقل للاهلي قبل عامين ولكن لم يجد الفرصة التي يتوقعها لإثبات جدارته وموهبته، فعاد الى بيته الأول عنابي سدير هذا الموسم.لاعب الوسط عبدالله المطيري في حواره مع (النادي) بيّن اسباب تراجع نتائج ناديه وعودته الأخيرة امام القادسية، موضحا طموحاتهم خلال الموسم الحالي، موضحا رأيه في مدربهم السابق انجوس، متحدثا عن عودته الى الفيصلي بعد تجربة الأهلي التي وصفها بالفترة الجميلة. مشيرا الى أن إدارة (قلعة الكؤوس) كان تعاملها محترفا ومميزا. مؤكدا بأنه استمتع كثيرا باللعب أمام المجانين الذين يعتبرون الداعم للأهلي وبفضل تواجدهم في المدرج حقق النادي بطولة الدوري التي غابت عن خزائنه لسنوات طويلة. معتبرا الرمز خالد بن عبدالله باني أمجاد الاهلي وعرابه.
المطيري وعد جماهير الفيصلي بأن يتغير اداء الفيصلي للافضل بتواجدهم ودعمهم للفريق في المدرجات.. فإلى تفاصيل الحوار

*كيف رأيت المواجهة الأخيرة للفيصلي أمام القادسية؟

المباراة كانت من المواجهات الصعبة على الرغم من فوزنا بثلاثة اهداف، فقد كان منافسنا ندا قويا حيث كانت بدايتنا قوية برغم من تأخرنا بهدف ولكن نجوم الفيصلي حسموها ولله الحمد بخبرتهم وبالتكتيك الذي رسمه المدرب بين الشوطين، فالفريق يريد النقاط الثلاث للمضي قدما نحو المناطق الامنة، ولله الحمد توجنا مستوانا بالنقاط الثلاث في مباراة مهمة لنا.

* هل كنت تتوقع سيناريو هذا اللقاء والفوز في المباراة؟

كان لدينا تفاؤل كبير بحصد نقاط اللقاء كاملة وتوفقنا ولله الحمد في تجاوز منعطف مهم بالنسبة لنا كلاعبين قبل فترة التوقف لنعالج سلبياتنا بأريحية تامة ونعد جماهير ومحبي الفيصلي بأن القادم افضل بحول الله.

* هل فوزكم على القادسية هو رد على مدربكم السابق ام ان شبح الهبوط كان مقلقا لكم؟

احترم انجوس كشخص وكمدرب سابق لنا ولكن يعود للوقفة المادية والمعنوية من رجال الفيصلي ودعمهم الحقيقي لنا في هذا اللقاء، وهذا دفعنا للظهور بالمستوى الذي نتمناه في اللقاء وانا أقول إن تكاتف الجميع من إدارة ولاعبين وجماهير أثمر حصاده النقاط الثلاث أمام فريق متجانس ويملك لاعبين جيدين كما ذكرت وانجوس صفحة وانطوت.

الابتعاد عن الخطر*كيف تقيم محترفي الفيصلي الاجانب؟

احترم زملائي اللاعبين واترك حكم تقييمهم للجهاز الفني وادارة النادي لكن بوجه عام قدموا ما عليهم.

* ما الذي تغير في فيصلي ايكو فيتش عن فيصلي انجوس؟

جميعهم مدربون كبار واستفدنا منهم كلاعبين ولكن ايكوفيتش يتميز بالانضباط وقريب جدا من اللاعبين ويعرف كيف يوظف امكانات اللاعبين بالاضافة الى انه وضع كل لاعب في المركز الذي يناسبه وهذا سهل علينا كثيرا داخل الملعب.

*ما سبب الخسائر الكبيرة التي تعرض لها الفريق وتسببت في تراجعه؟

بدأت الخسائر بعد فترة التوقف والتي واجهنا فيها فرقا كبيرة ذات مستويات متميزة مما اثر على نفسيات اللاعبين كما جاءت استقالة انجوس صاحب الخبرة الكبيرة والمعرفة بالدوري السعودية واحتجنا لفترة للتأقلم مع مدربنا الجديد الذي لا يقل كفاءة وظهرت بصمته على الفريق الذي بدأ يستعيد عافيته.

*ألا يشكل التقارب النقطي بين اندية الوسط ضغطا عليكم كلاعبين؟

نحن اللاعبين مطالبون بتحقيق الأماني ونتطلع للبقاء وسنقاتل من أجل تحقيقه بإذن الله، وفي كل لقاء نخوضه مع أي فريق سنلعب للفوز لجمع اكبر عدد من النقاط من اجل الابتعاد عن اماكن الخطر.

تطور المنافسة * هل ترى هذا الموسم اقوى من الموسم الماضي؟

بكل تأكيد والدليل تنافس اربعة اندية على الصدارة وتقريبا خمسة اندية على الهبوط وهذا لم يحدث من قبل وسيعطي الدوري اثارة اكبر كما ذكرت سابقا.

*هل مستوى الحكام يواكب قوة الدوري؟

هناك حكام محليون مميزون ويعطون كل فريق حقه بغض النظر عن بعض الاخطاء البسيطة بينما هناك للاسف حكام سواء حكم ساحة او مساعد ينسفون جهد الاندية واتمنى لجميع الحكام التوفيق والله يعينهم.

*كيف ترى التنافس هذا الموسم ومن ترشح للفوز بالدوري؟

التنافس هذا الموسم وكما ذكرت يعتبر الاقوى وجميع الاندية الكبيرة تنافس وبقوة على خطف بطولة الدوري وتقارب النقاط والمستويات سيجعل الاثارة تستمر حتى آخر الجولات.

العودة للفيصلي*ماذا تمثل لك العودة واللعب في صفوف الفيصلي؟

الفيصلي هو بيتي الاول الذي نشأت فيه وبه تعلمت كرة القدم وعودتي ليست غريبة فكما ذكرت انا عدت لبيتي وبين اخواني وبيئة الفيصلي محفزة لأي لاعب للنجاح واشكر كل من وضع ثقته في عبدالله المطيري.

*أين هو المطيري من تشكيلة المنتخب السعودي؟

عبدالله المطيري جاهز لخدمة وطنه متى ما استدعي لذلك واتشرف بالدفاع عن شعاره واتمنى كأي لاعب ان يتم اختياري للاخضر وهذا شرف كبير وزملائي اللاعبون المختارون فيهم الخير والبركة واتمنى لهم التوفيق وفالنا التأهل لكأس العالم.

* كيف ترى المواجهات المقبلة للفريق بدوري جميل؟

اللقاءات ليست بالسهلة كوننا نواجه فرقا تنافس على البقاء وفرق تنافس على صدارة الدوري وهذا الموسم محتدم الصراع والتنافس على اشده بين جميع الفرق.

قلعة الكؤوس* كيف تصف فترة تواجدك في قلعة الكؤوس؟

كانت فترة جميلة مع اشخاص مميزين، ادارة محترفة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، وناد يتميز بوجود الرمز الامير خالد بن عبدالله اطال الله في عمره عراب الاهلي الذي يقدم كل ما يملك من اجل ان يرى الابتسامة والرضى على جماهير الاهلي بعيدا عن الاعلام.

* ماذا يمثل لك اللعب في صفوف فريق بحجم الأهلي؟

اللعب لناد كالأهلي شرف كبير بالنسبة لي، وتشرفت بانضمامي له خصوصاً وأن هذا النادي يتميز بانضباطية عالية وسمعة ممتازة، ولله الحمد حققت معه بطولات لاتزال عالقة في الاذهان.

*ما تعليقك على تفاعل مدرج (المجانين)؟

الجمهور الأهلاوي يعتبر من الأكثر حضورا وتفاعلا مع فريقه هذا الموسم والمواسم الماضية ولك ان تتخيل ان اغلب مباريات الاهلي في المواسم الماضية كان الحضور خلال المواجهات الكبيرة يقارب الـ 60 ألف متفرج وهذا يدل على شعبية الاهلي الجارفة وعشق هذا المدرج لناديه ولازلت اكرر ياحظ لاعبي الاهلي في هذا المدرج الداعم والموجه والعاشق.

*كيف شاهدت الاهلي هذا الموسم؟

بكل امانة مستوي الاهلي هذا الموسم تغير عن الموسمين الماضيين ومع ذلك لايزال وصيف المتصدر، ابتعاد جروس ومن ثم عودته ورحيل اسامه هوساوي واصابة المسيليم استقالة مساعد الزويهري جميعها اعتقد انها اثرت بشكل كبير على استقراره ولكن بوجود الرمز لا خوف على الاهلي.

*كلمة اخيرة..

اشكر صحيفة (النادي) على الاستضافة واتمنى للمنتخب السعودي التوفيق وان يكون التأهل لكأس العالم حليفه بحول الله وادعو جماهير عنابي سدير على دعم فريقها في المباريات القادمة وبحول الله يجدون ما يسرهم..إيكوفيتش يتميز بالانضباط والتوظيف الجيدعدنا أمام القادسية بالتكاتف والدعم

الاسم :    عبدالله المطيريالفريق: الفيصلي
الجنسية: سعودي
تاريخ الميلاد: 09-10-1985     
رقم القميص: 10
المركز: وسط
الطول: 174 سم
الوزن: 61 كجم

 

.

  • 0

التعليقات(0)

0 تعليق
اضف تعليق
تعليق كـ



اعلانات adsbygoogle

البابطين يشكوني للوزارة!

محمد البكيري

اتحاد وإعلاميون بلا هوية

ريوف الفيصل

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

تويتر النادى
غرافيك
تشكيلة الاعلامي الرياضي اياد عبدالحي في #دوري_جميل
شاركنا برأيك

من هو افضل لاعب في الجولة الثامنة من دوري جميل ؟

الأصوات 4806
فيس بوك النادى