الشمراني عبر(النادي) للجماهير السعودية : صعبة .. نحتاج (دعواتكم)

  • منذشهر
  • 3018 مشاهدة
  • مشاركة
  • 0تعليقات


مصباح معتوق | بانكوك عدسة | عبدالله الشريف
وصف النجم الدولي ومهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم (الزلزال) ناصر ناصر الشمراني مواجهة المنتخب التايلاندي غداً الخميس ضمن الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال كأس العالم في روسيا 2018 بأنها صعبة جداً على كلا المنتخبين، وذلك خلال حديثه الذي خص به (النادي) في السطور التالية:
مواجهة نارية
بداية وصف الشمراني المباراة بأنها صعبة جداً خاصة أنها على أرضهم وبين جماهيرهم مشيرا إلى أنها حتماً ستتواجد بكثافة في مدرجات ستاد راجامانجالا الدولي في العاصمة التايلاندية بانكوك، مضيفاً بأنهم يعلمون سعيهم ورغبتهم برد ثأر خسارة الدور الأول بهدف دون مقابل، مشيرا إلى أنهم كلاعبين لن يسمحوا لهم بذلك مهما كلف الأمر، وسوف يقاتلون منذ بداية المباراة حتى إطلاق الحكم صافرته معلناً فوز الأخضر بحول الله تعالى.
وأكد الشمراني بأنهم يدركون تماماً بأن الأفيال لديهم الرغبة في تجاوزهم مشددا على أنهم مثلما هم يرغبون في تحقيق أول فوز لهم بالتصفيات فإنهم في الاخضر يريدون تعويض خسارتهم أمام اليابان بالجولة الماضية مشيرا الى أن المهمة ليست سهلة، لكن بدعاء جميع المحبين معهم سيحققون الفوز.
جاهزون بقوة
شدد الزلزال على أنهم كلاعبين منذ وصولهم العاصمة التايلاندية بانكوك عاقدون العزم على تحقيق الفوز ولديهم الإصرار الكبير لتجاوز أهم محطة في التصفيات الآسيوية، لأن مواجهة تايلاند قد تكون نقطة التحول الكبيرة والمفاجئة وأنهم بحول الله صعودهم للمونديال من تلك المواجهة الكبيرة والصعبة.
اصرار وتحدي للتعويض
أوضح (الزلزال) أن روح التحدي والإصرار بينهم كمجموعة متكاملة من الرئيس الى آخر فرد في البعثة السعودية مشيرا بأن (روح الفريق الواحد) لا بد أن تكون حاضرة، ويكون التركيز جلياً على أن مهمتهم صعبة لكنها ليست مستحيلة، مشيرا الى ان الفيل التايلاندي إذا كان يعيش نشوة التعادل الاخير أمام أستراليا، فإنهم كذلك الحال يريدون تعويض خسارتهم الماضية أمام المنتخب الياباني ولرسم الفرحة على محيا الشعب السعودي بحول الله.
معسكر (OK)
امتدح نجم خط المقدمة ناصر الشمراني المعار الى نادي العين الاماراتي معسكرالاخضر في بانكوك والذي انطلق الجمعة الماضية بقوله بأن الأجواء ممتازة ولا يوجد شيء يزعجهم على الإطلاق مؤكداً بأن اتحاد الكرة قام بتوفير كافة سبل الراحة لهم كلاعبين، مبيناً بأن الحضور المبكر الى بانكوك بطلب من الجهاز الفني بقيادة المميز بيرت فانمارفيك الذي رغب في أن يحضروا مبكراً وتحديداً قبل المواجهة بأسبوع للتعود على الأجواء هنا خاصة أنها متقلبة يوم عادي وآخر أمطار، لذا التواجد مبكراً كانت فكرة صائبة وموفقة، ومفيدة لهم لان الهولندي شرح لهم عدد امن الجمل الفنية التكتيكية العالية، إضافة لتكثيف اللياقة البدنية بإشراف مدرب اللياقة البدنية وبمتابعة دقيقة من مارفيك.
حضور إيجابي
وفيما يخص الجماهير التايلاندية التي قامت بشراء 65 الف تذكرة وبذلك تكون نفذت بالكامل، وإمكانية تأثيرها عليهم كلاعبين، بيّن الشمراني بأنهم كلاعبين يرغبون في حضورهم بكثافة كبيرة لان تشجيعهم لمنتخبهم المتواصل سيكون ضغط على الأفيال وتحفيز للأخضر، إضافة الى أأنهم سيمتعونهم بمستوياتهم وسيجبرونهم بحول الله على التصفيق لهم.
يدا واحدة من أجل الوطن
وفيما يتعلق بمشاركته كلاعب أساسي خاصة عقب عقد مارفيك عدة اجتماعات معه قبل أيام قال بأنه اجتمع معه ودار نقاش وأصبح لاعب أساسي؟!، مؤكداً بأنه وكافة الـ(26) لاعب في البعثة السعودية جاهزين للمشاركة متى ما طلب منهم، مشددا على أنهم كلهم يد واحدة لاجل الوطن فقط، وأن الميول ليس لها مكان بينهم بتاتاً، والجميع فيهم الخير والبركة ولديهم الرغبة في المشاركة للدفاع عن ألوان الوطن.
تهمنا سعادة محبينا
وعن الجماهير السعودية واحتمالية وجودها في مدرجات ستاد راجامانجالا قال الزلزال بأنهم علموا بأن هناك عدد من الجماهير التي ترغب في التواجد في المدرجات وحاضرة من هنا وهناك، ومن الطبيعي أن تقف الجماهير العربية بجانب الأخضر، لذلك سيعملون كل ما في وسعهم لأن يقدموا لهم الانتصار ويفرحون معهم سوياً بعد المباراة.
.. جماهير الأخضر لـ(الزلزال): طالبينك
طالبت الجماهير السعودية من مهاجم الأخضر ناصر الشمراني (زلزلة) الشباك التايلاندية خلال مواجهة يوم غد الخميس، وذلك خلال ردة فعلها عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قائلين: نعلم بأن الأخضر يملك ناصر والسهلاوي ونايف ولكن حسب الأنباء المتداولة عبر تويتر بأن الأول هو من سيقود خط هجوم الاخضر غد الخميس.
وأضافوا: تكفى يا الزلزال (زلزل) الشباك التايلندية وسجل أهدافك الحاسمة التي اعتدنا عليها في المباريات المهمة والحاسمة خلال والتي كان آخرها أمام منتخب أستراليا.
وزادوا: نقدر ونحترم كافة لاعبي خط المقدمة وجميعهم لهم الحب والتقدير لأنهم الآن يمثلون منتخب الوطن وهنا لا بد من (نسيان) ألوان الأندية ودعم الأخضر فقط.

 

.

  • 0

التعليقات(0)

0 تعليق
اضف تعليق
تعليق كـ



اعلانات adsbygoogle

البابطين يشكوني للوزارة!

محمد البكيري

مفهوم المضمضة

حسين القحطاني

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

تويتر النادى
غرافيك
ترتيب دوري جميل بعد نهاية الجولة الرابعة والعشرين
شاركنا برأيك

من هو افضل لاعب في الجولة الثامنة من دوري جميل ؟

الأصوات 8455
فيس بوك النادى