الزعيم والعميد.. خارج الديار (نار)

  • منذ11 يوم
  • 3405 مشاهدة
  • مشاركة
  • 0تعليقات

رصد : خالد بدوي
على الرغم من القاعدة الجماهيرية التي يملكها الهلال صاحب الصدارة في دوري جميل للمحترفين، والاتحاد صاحب المركز الرابع على سلم الترتيب، الا أنهم فشلوا في الانتصارات المتتالية امام انصارهم في الرياض وجدة، ولم ينجحوا هذا الموسم في المحافظة على سجلهم خالي من الخسائر على أرضهم، ولكن الثنائي خارج أرضه لم يتعرضوا للخسارة ابدًا هذا الموسم.
وسجل الفريقين انتصارات في جميع مبارياتهم خارج الأرض باستثناء مباراة واحدة، وفي هذا التقري ترصد لكم (النادي) مباريات الهلال والاتحاد التي لٌعبت خارج الأرض كاملة.

الهلال :
لعب الزعيم 10 مباريات خارج أرضه، وسجل الفوز في 9 مواجهات وتعادل في مباراة واحدة كانت امام النصر، وبدأ سلسلة مبارياته امام التعاون في الجولة الثانية وانتهت بفوزه بهدفين دون رد، وامام القادسية انتهت بهدفين مقابل هدف، والخليج بسداسية لهدف، والفتح بهدف نظيف، والاهلي بهدفين مقابل هدف، والنصر تعادل بهدف لكل فريق، والباطن فاز بهدفين مقابل لا شيء، والاتفاق بهدف نظيف، والفيصلي بهدفين دون رد، والاتحاد بثلاث أهداف لهدف.

الاتحاد :
لعب العميد 9 مباريات خارج أرضه، وفي أول ثلاث مواجهات خاضها العميد خارج الديار، وانتصر فيها جميعاً على الرائد بثلاثية لهدفين والخليج بذات النتيجة، والوحدة بخمسة أهداف لثلاثة، ثم تعادل مع الاهلي بهدف لكل فريق، وكسب الهلال بهدفين نظيفة، والقادسية بثلاثية نظيفة، والفيصلي بأربعة أهداف لهدفين، والتعاون بهدفين مقابل هدف، والشباب بهدفين مقابل لا شيء، واخيرًا الباطن بهدف نظيف.

ويعد الهلال والاتحاد هما الفريقين الوحيدين حتى الان اللذان لم يتعرضا للخسارة خارج أرضهم حيث فاز الهلال في 9 مواجهات من 10 وتعادل في مواجهة، فيما فاز الاتحاد في 8 من 9 مواجهات وتعادل في واحدة.
وسيخوض الاتحاد مباراته القادمة امام النصر في قمة الجولة الثانية والعشرون من دوري جميل، فيما سيقابل الهلال مضيفه الرائد لذات الجولة.

.

  • 1

التعليقات(0)

0 تعليق
اضف تعليق
تعليق كـ



اعلانات adsbygoogle

البابطين يشكوني للوزارة!

محمد البكيري

اتحاد وإعلاميون بلا هوية

ريوف الفيصل

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

تويتر النادى
غرافيك
ترتيب #دوري_جميل بعد نهاية مباريات اليوم
شاركنا برأيك

من هو افضل لاعب في الجولة الثامنة من دوري جميل ؟

الأصوات 7668
فيس بوك النادى