أوفيني: النصر أنقذني من جحيم هولندا

  • منذشهر
  • 13710 مشاهدة
  • مشاركة
  • 0تعليقات

حاوره: فيصل العميري | الرياض
أبدى البرازيلي برونو اوفيني مدافع فريق النصر سعادته بالانضمام لكتيبة "العالمي" هذا الموسم، مؤكدا أنه وجد فيه فرصة لإحياء مسيرته الكروية بعد فترة صعبة قضاها في الدوري الهولندي مع فريق تفينتي الذي
تعاقد معه من فريق نابولي على سبيل الإعارة.
وأوضح برونو أن المدرب الكرواتي زوران ماميتش كان له دور كبير في انضمامه للنصر، مبديا سعادته باللعب لناد كبير على مستوى آسيا، حيث كان أول ناد يشارك في كأس العالم للأندية.
برونو أكد أنه جاء ليقدم أفضل ما لديه مع النصر والمساهمة مع بقية زملائه في تحقيق البطولات، معرباً عن تفاؤله بحظوظ النصر هذا الموسم خصوصاً بعد وصوله إلى نهائي أولى البطولات حيث يلاقي
الاتحاد على كأس ولي العهد.
وأعرب برونو عن ارتياحه الكبير للاحتراف في السعودية، مشدداً على أن الشعب السعودي طيب وعفوي ويمتاز بحبه الكبير لكرة القدم وهي عوامل تساعد أي لاعب على تقديم أفضل ما لديه.

أولا.. نبارك لكم وصول الفريق لنهائي كأس ولي العهد.
شكرا لكم وشكرا لجميع من وقف مع الفريق وقدم جميع التسهيلات لنا للوصول للنهائي الأول في السعودية، وسنسعى لإسعاد الجماهير النصراوية بتحقيق اللقب.

كيف حدثت عملية انتقالك للنصر؟
كان انتقالي أولا من فريق نابولي الإيطالي إلى تفينتي الهولندي وبعدها حصلت لي مشاكل كبيرة مع الفريق الهولندي فقررت تركه بسبب عدم استطاعتهم دفع رواتبي، وحينها تلقيت عرضا من نادي النصر وقبلت به لرغبتي في تغيير مكان اللعب، وخوض تجربة في القارة الآسيوية وتحديدا مع ناد كبير مثل النصر .

هل صحيح أن المدرب الكرواتي زوران كان سببا في جلبك للنصر؟
نعم صحيح، فقد أبدى رغبة كبيرة في انضمامي للنصر وحفزني بكلمات رائعة ولم أتردد بعدها في قبول العرض وكان التوقيع سلساً للغاية.

هل كنت منقطعاً عن اللعب قبل توقيعك للنصر كما أشيع؟
لم أكن منقطعاً تماماً ولكن كانت هناك مشاكل مع فريق تفينتي وكنت مبتعداً قليلاً عنه، ولذلك فضلت البحث عن ناد آخر لتجديد مسيرتي.

ماذا كنت تعرف عن النصر قبل توقيعك له؟
منذ أن فاوضني النصر بحثت عن معلومات عنه في أكثر من موقع إلكتروني، وحصلت على عدة معلومات أفادتني كثيرا وشجعتني على اللعب له، ومن أهمها أنه أول فريق آسيوي يشارك في كأس العالم للأندية، وعرفت من بعض اللاعبين البرازيليين أن النصر من أفضل الأندية على المستوى العربي ويضم نجوما مميزين.

كيف تقيم مستوى النصر هذا الموسم؟
في الواقع الدوري لديكم قوي ويمتاز بوجود أكثر من 4 أندية تتنافس على الفوز باللقب وببقية المسابقات، وكذلك الجماهير لديكم محبة كثيرا لكرة القدم ونحن نسعى لتقديم أفضل مستوى ونتائج، وأرى أننا نسير بخطى ثابتة وننافس بكل جدية في جميع البطولات.. صحيح أننا فقدنا نقاطا كانت في متناولنا، ولكن لا يزال الوقت مبكراً بالنسبة للدوري، وها نحن الآن وصلنا لنهائي أولى البطولات، ونحن متفائلون جدا بإسعاد جماهيرنا بالبطولات.

ماذا ينقص الفريق النصراوي حاليا؟
لدينا كل الإمكانات التي تتاح للأندية الكبيرة فالإدارة تسهل علينا الكثير، كما أن الجهازان الفني والإداري يقدمان عملاً مميزاً، ونحن نحظى بدعم جماهير النصر في كل مكان ولا ينقصنا سوى الحظ لكي نسعدهم جميعاً.

كيف تقيم مستواك الفني مع الفريق؟
من الصعب أن أقيم نفسي ولكن أرى أنني أبذل قصارى جهدي لكي أقدم إضافة مميزة للفريق، وهناك مدربين ومحللين يستطيعون أن يقيموا مستواي مع الفريق وما أقدمه.

هل تعتقد أنكم قادرون على هزيمة الاتحاد في نهائي كأس ولي العهد وتحقيق اللقب؟
ولم لا.. الفرصة متاحة لكلا الطرفين، ونحن كلاعبين لدينا ثقة كبيرة بأننا سنقدم أول كأس هدية لجماهيرنا الوفية، فقط نريد دعمها لنا وسوف نرضيها بكل ما نقدمه، كما يجب علينا تعطيل الفرق المنافسة في الدوري لكي نتمكن من التقدم في الترتيب وبالتالي المنافسة بشكل جدي على اللقب.

ما مدى رضاكم كلاعبين عن حضور الجمهور في المباريات حتى الآن؟
يجب أن يعرف الجميع أن اللاعب عندما يشاهد الحضور الجماهيري والمساندة فإنه يعطي كل ما لديه، ونحن نتمنى دعم جمهور النصر لنا في كل مبارياتنا المقبلة ونعدهم بتحقيق ما يطمحون إليه، وأنا شخصيا وجدت الدعم من جمهور النصر عند حضوري للسعودية، حيث استقبلني أكثر من 500 مشجع في المطار وهذا دعمني كثيرا لأقدم أفضل ما لدي.

كيف استطعت التأقلم مع الحياة هنا؟
لديكم شعب محب لكرة القدم ويمتاز بالطيبة والعفوية، كما أنني تشجعت كثيرا للعب هنا بسبب الأمن والاستقرار الذي تحظى به بلادكم.. صحيح أن القوانين لديكم صارمة لذلك أكون حذرا دائماً، ولكن الأجواء بشكل عام مريحة ومثالية للاعب كرة القدم المحترف.

كلمة أخيرة..
أقدم شكري لجمهور النصر الكبير ولكل من دعم الفريق من إدارة وجهاز فني وإداري، وأحب أن أطمئن الجميع على وضع الفريق هذا الموسم، ونحن نسعى بكل قوة لتحقيق البطولات وإسعاد جماهيرنا.أبدى البرازيلي برونو اوفيني مدافع فريق النصر سعادته بالانضمام لكتيبة "العالمي" هذا الموسم، مؤكدا أنه وجد فيه فرصة لإحياء مسيرته الكروية بعد فترة صعبة قضاها في الدوري الهولندي مع فريق تفينتي الذي تعاقد معه من فريق نابولي على سبيل الإعارة.

.

  • 0

التعليقات(0)

0 تعليق
اضف تعليق
تعليق كـ



اعلانات adsbygoogle

البابطين يشكوني للوزارة!

محمد البكيري

اتحاد وإعلاميون بلا هوية

ريوف الفيصل

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

تويتر النادى
غرافيك
ترتيب دوري جميل بعد نهاية الجولة التاسعة عشر
شاركنا برأيك

من هو افضل لاعب في الجولة الثامنة من دوري جميل ؟

الأصوات 6215
فيس بوك النادى