الزمالك يسعى لإيجاد الحلول من اجل ستانلي

النادي - وكالات
يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم لإيجاد حل ودي مع مجلس إدارة نادي وادي دجلة برئاسة ماجد سامي، للحصول على خدمات النيجيري ستانلي أوهايتشو بصفة نهائية.
وكان وادي دجلة أعار ستانلي للزمالك مطلع الموسم الجاري، إذ تضمن عقد الإعارة أحقية الزمالك في ضمه نهائياً مقابل سداد مليون و500 ألف دولار لضم ستانلي بصورة نهائية، وهي العقبة التي حالت دون شراء "القلعة البيضاء" للمهاجم النيجيري، في ظل رغبتهم في التفاوض لتخفيض سعر البيع النهائي مع مسؤولي دجلة خاصة مع تغير فروق العملات الأجنبية.
وعقد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اجتماعاً، اليوم الجمعة، مع ستانلي ووكيل أعماله، أعلن خلالها الأول رغبته في ضم المهاجم النيجيري بصورة نهائية بداية من الموسم المقبل.
وطلب رئيس الزمالك خلال الاجتماع من وكيل ستانلي التفاوض مع ماجد سامي رئيس وادي دجلة لتخفيض المقابل المادي لضمه ليصبح 15 مليون جنيه.
ومن جانبه، أبدى ستانلي رغبته في الاستمرار مع الزمالك مؤكداً أن تعامله مع المدير الفني الحالي، البرتغالي أوجستو إيناسيو، منحه الشعور بالراحة.
يذكر أن رئيس دجلة، ماجد سامي، كتب عبر حسابه  على تويتر أكد وجود عروض لشراء ستانلي من أندية أمريكية وأخرى خليجية، بمقابل يفوق المنصوص عليه في عقده مع الزمالك.