مهلة الكولمبي تنتهي اليوم و(3) انتظار

نعيم تميم الحكيم | جدة
تنتهي مهلة مدرب الكولمبي رينالدو رويدا التي منحتها إدارة النصر له للرد على العرض المقدم له لتدريب العالي خلال الموسم المقبل ، حيث تنتظر الإدارة رد الكولمبي، لتجهيز التأشيرة له في حال موافقته، ومن ثم البدء في الخطوات الأخرى لتجهيز الفريق للاستحقاقات المقبلة.
وكانت إدارة النصر قد أرسلت عرضها للمدرب قبل أيام لدراسته مع محاميه الخاص، ومنحته مهلة تنتهي اليوم لمنحهم رده النهائي بالقبول أو الرفض،في حين أبدى المفاوض النصراوي مرونة أكبر لدفع الشرط الجزائي للمدرب لكسر عقده مع ناديه أتليتك ناسيونال الكولمبي.
ووضعت إدارة النصر ثلاثة خيارات بديلة في حال تعثر المفاوضات مع المدرب الكولمبي،حيث راجت الأنباء عن وجود عدة اسماء بديلة يبرز منها السويسري مراد ياكين والفرنسي ريمون دومينيك، فيما تضاءلت حظوظ المدرب الأرجنتيني ريكاردو لافولبي لتقدمه في السن.
وكان رويدا قد اعتذر في وقت سابق للاتحاد الإماراتي لكرة القدم قبل الاستقرار على الارجنتيني باوزا ، حيث أفصح حينها مصدر إماراتي مطلع أن سبب عدم تعاقد الجانب الإماراتي معه مغالاته في طلباته المالية، حيث طلب 3.5 مليون يورو سنوياً، في حين كان الاتحاد الإماراتي يعرض 2.5.
وأوضح المصدر أن المفاوضات بين النصر والمدرب قد يكون مصيرها الفشل حال تمسك المدرب بالحصول على 3.5 مليون.