المولد والبريك.. سباق السرعة والصناعة

علي محسن - جدة

تترقب الساحة الرياضية السعودية بكل شغف وجميع أنحاء الخليج العربي الرياضي من جمهور ووسط إعلامي نهائي كأس الملك والقمة المنتظرة بين الفريقين العريقين الأهلي والهلال بينما يتصارع الناديين على اللقب منذ فترة قصير حيث أذ تنافس جميع أندية فرق العالم على كل البطولات المختلفة والمحددة لهم ما دون الخلاف في مسميات الألقاب مثلما يحدث بين الهلال والأهلي في الآونة الأخيرة مثل لقب الملكي والزعيم وغيرها .
لقاء اليوم  سيكون له طابع خاص ومختلف بعراقة جماهيرهما في أرض الملعب وخارجه بمواقع التواصل الاجتماعي بينما نفذت تذكار حضور الملعب والتي ستقام بعد ساعات.
ويمتاز كل من فريقي الأهلي والهلال بظهير أيمن رائع من الأزرق محمد البريك والأخضر سعيد المولد ويقومان بأدوار دفاعية وهجومية في أكمل وجه بينما يعرف ان الظهير غير مطالب بتسجيل الأهداف إلا واننا نشاهد الظهير في الفريقين يسجل ويصنع بطريقه الجناح الطائر او المهاجم .
ونرصد لك كل ما قدم سعيد المولد ومحمد البريك في دوري جميل للمحترفين بالموسم الحالي :-
لعب سعيد المولد نجم نادي الأهلي 22 مباراة بمعدل 1980 دقيقة بشعارين مختلفين مع فريقه السابق رائد التحدي وفريقه الحالي الأهلي وسجل هدفين  بشعار الرائد وهدف ثالث بشعار الأهلي على مرمى الغريم التقليدي فريق الاتحاد وصنع 2 من الأهداف بشعارين لزملائه اللاعبين وحصل على 7 كروت صفراء مع الناديين ولم يحصل على البطاقة الحمراء.
خاض محمد البريك نجم فريق الهلال 22 مباراة منها واحد كبديل بمعدل 1907 دقيقة وصنع 4 أهداف لزملائه اللاعبين بالفريق وأحرز هدف وحيد على الغريم التقليدي نادي النصر وحصل على 4 بطاقات صفراء ولم يحصل على البطاقة الحمراء.