الهلاليون في ورطة !

خالد بدوي - جدة
تعيش الجماهير الهلال فترة سيئة خلال الانتقالات الشتوية الحالية على مستوى اللاعبين المحليين والعناصر الأجنبية، حيث أن إدارة نواف بن سعد رئيس النادي تسعى جاهدة للتعاقد مع محترف أجنبي لتعزيز صفوف الفريق الاول للمنافسة بشكل اكبر على لقب دوري جميل للمحترفين الذي يحكم صدارته حتى الان ويشهد منافسة قوية امام وصيفه الاهلي وصاحبي المركز الثالث والرابع النصر والاتحاد.
ظهر المهاجم ناصر الشمراني بتغريده بثها عبر حسابه الشخصي الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ادخلت الهلاليين في دوامة والتي كشف فيها عن اسماء المنسقين من الهلال وهم حسب ما نشر عزوز الدوسري وفهد غازي وخالد كعبي وخالد شراحيلي ومحمد القرني والسواط والفيس وقال جيبوا لهم أربعة محترفين اجانب واضمن لكم الدوري.
وتناقلت الجماهير الرياضية بشكل عام وعشاق الزعيم خصوص التغريدة التي حذفها الزلزال من حسابه بين أنه اما يملك حساب اخر واراد أن يغرد بها أو كان صريحا كعادته.
ولم تكتفي جماهير الموج الأزرق عند هذه الصدمة، فظهر نجم الفريق والعلامة الفارقة الدولي نواف العابد في مقطع فيديو آثار به جماهير فريقه مجيبا على سؤال مشجع اهلاوي تمنى انتقاله أن هناك امكانية لانتقاله لمنافس الهلال على صدارة الدوري الاهلي، مما أثر غضب الجماهير الزرقاء مرة أخرى.
وتوالت الصدامات بعد أن أكد ايضا مدرب الهلال السابق والحالي لنادي إهلي دبي الإماراتي حينما أكد أن سلمان الفرج مطلبا للنادي الإماراتي كلاعب آسيويا للمنافسة على لقب دوري أبطال آسيا الموسم المقبل، وعلى الرغم من أن الفرج يقدم مستويات متواضعة من الزعيم هذا الموسم، الا أنه يضل ذو إمكانيات كبيرة قادرة على صنع الفارق مع الزعيم في المباريات الهامة امام الفرق المنافسة والغير منافسة.
وفي المنافسة بين الهلال والاهلي للظفر بخدمات الحارس الدولي وحامي عريان نادي الشباب محمد العويس، وقد يخسر الزعيم هذه المنافسة لعدم توفر المبلغ المطلوب "كاش" دون دفعات، وهو ما تستطيع أن توفره إدارة النادي الاهلي.

وتنتظر جماهير الزعيم نتائج اجتماع مجلس الإدارة يوم الأثنين المقبل، والذي قد يوضح معه عدد من النقاط وفيما يخص قضيتي اللاعبين المستبعدين بجانب مثيري التساؤل ناصر الشمراني ونواف العابد.