بالأرقام.. الفهد يعتلي هرم التميز

خالد بدوي - جدة

رغم الإشادات الكبيرة التي حصلها عليها النجم الدولي لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتحاد فهد المولد من المحليين والخبراء على أنه العلامة الفارقة مع الاتحاد، ظهرت الاحصائيات لتؤكد تفوق النمر فهد في دوري جميل حسب ما نشر الحساب العالمي OPTA المختص في طرح الاحصائيات والارقام الدقيقة للاعبين والفرق على مستوى العالم.

ونشر حساب أوبتا عبر شبكة التواصل الاجتماعية تغريده، عن مجموع النقاط التي حصدها الاتحاد بقيادة فهد المولد في دوري جميل للمحترفين والتي وصلت لـ9 نقاط كأكثر من أي لاعب اخر في منافسة هذا الموسم.

وسجل فهد المولد مع الاتحاد 11 هدف على مستوى دوري جميل من أصل 15 مباراة لعبها أكمل منها 14 مباراة ولعب مباراة كلاعب بديل بمعدل 1305 دقيقة، وجميع الاهداف التي سجلها كانت بالقدم اليمنى، 6 منها من داخل منطقة الجزاء و3 من خارج المنطقة وهدفين من ضربات جزاء، بالإضافة الى صناعته 4 أهداف كثاني أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بعدما زميله في الفريق كارلوس فيلانويفا وسلطان السوادي اللذان يملكان 5 اسيست.

ويبدو أن الاجهاد والتعب نال من الفهد حيث تم استبعاده من معسكر المنتخب السعودي المقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي استعداد لخوض تصفيات مونديال روسيا 2018، ومن المنتظر أن يعود الفهد مع فريقه الاتحاد في بداية انطلاقة مباريات دوري جميل بعد فترة التوقف الحالية.