الاتحاد يتوصل لاتفاق مع نجران

رئيس الاتحاد



وليد عمر | جدة

أشارت مصادر، عن توصل إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي إلى اتفاق نهائي مع إدارة نادي نجران، لإغلاق قضية مستحقات اللاعب عويض خريص والبالغة قرابة 1.6 مليون ريال، على أن يتم الانتهاء من القضية التي أحد الملفات المعيقة للعميد عن الحصول على ترخيص المشاركة في النسخة القادمة من دوري أبطال آسيا، من خلال خوض الملحق المؤهل لدور المجموعات.

وكان الحائلي قد كشف عن تفاؤله بالمشاركة في النسخة القادمة للبطولة الآسيوية عبر تصريح أدلى به لبرنامج أكشن يا دوري أمس الأول، كاشفاً عن إغلاقه 6 قضايا من أصل 51 قضية قائمة على العميد في لجان اتحاد القدم المحلي والدولي، من بينها القضايا الخارجية التي تحول دون حصول النادي على الرخصة الآسيوية.

وزاد: كل 24 ساعة تواجهنا قضية جديدة، وهناك أربعة قضايا على نادي الاتحاد كانت بسبب شيكات من دون رصيد من قبل الإدارات السابقة، مشيراً على أن قضية المياه المرفوعة ضد نادي الاتحاد منذ عام 1999 م، ولا أجد سبباً لوجود مثل هذه القضايا، وساءني كثيراً تمثيلي للاتحاد في المحكمة.

وأردف قائلاً: هناك 8 ملايين ريال تمثل قيمة القضايا المقامة على العميد لدى المحاكم، وسنعود للتأكد من السجلات حيال استحقاقها منها ما هو مجدول وسبب التأخير في القضايا الخارجية زيادة الشروط الجزائية.

وقال في ختام حديثه: كنت قريبا جدًا من الاتحاد قبل فترة الرئاسة وكنت متابع له جيدا قبل دخولي وترشحي لرئاسة النادي، وأعشقه منذ الصغر.