الهلال يطلب الدرة .. والشلهوب يطلب الرحيل

محمد الشلهوب

الهلال يطلب الدرة .. والشلهوب يطلب الرحيل

النادي | الرياض

خاطبت إدارة نادي الهلال، الاتحاد السعودي لكرة القدم بخصوص مخاطبة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لنقل مباراة الهلال والعين ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لملعب الملك فهد بدلاً من ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز وذلك رغبة في الاستفادة من عدد المقاعد الأكثر في الدرة والمتوقع حضور الجماهير بشكل كبير كما هو معروف في مثل هذه المناسبات.

جدير بالذكر أن إدارة الهلال سبق وأن أرسلت خطاباً للاتحاد الآسيوي تطلب فيه نقل مباريات الفريق في الأدوار الإقصائية لملعب الملك فهد ولكن رفض الاتحاد الآسيوي ذلك بسبب عدم وجود ما يمنع من اللعب في ملعب الأمير فيصل بن فهد والأرضية صالحة للعب.

ميدانياً .. يعاود الزعيم تدريباته اليوم السبت بعد الإجازة الممنوحه لهم لمدة 5 أيام بعد لقاء العين الإماراتي، وينتظر أن ينضم جميع اللاعبين عدا الدوليين، الذين يخوضون معسكر الأخضر لمواجهة الامارات المصيرية.

وفي شأن مختلف أشارت انباء عن رغبة النجم محمد الشلهوب إعلان اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي قبل نهاية هذا الموسم والتفرغ لأكاديميته لصقل وإعداد النشء في لعبة كرة القدم.

ويأتي قرار (الموهوب) لقناعته التامة بأنه قدم كل ما لديه لا سيما وهو اللاعب السعودي الأكثر تحقيقاً للبطولات برقم يقترب من الثلاثين بطولة بحسب الاحصائيات الرسمية أغلبها كان له دور رئيسي فيها.

وكان الشلهوب لوح بالاعتزال أكثر من مرة لكنه عاد لمطالبات جماهيرية باستمراره.