الدبل محذراً الكوماندوز: لا تناموا على وسادة النتائج الإيجابية

الدبل

منير آل خاتم | الدمام

حذّر رئيس الاتفاق المهندس خالد الدبل لاعبي فريقه من مغبة التراخي والنوم على وسادة النتائج والمستويات المتميزة التي قدموها مطلع هذا الموسم، مشيراً إلى أن ذلك لابد أن يكون امتداداً لموسم مميز، مثنياً على المستوى والروح التي ظهر بها الكوماندوز خلال الجولة الأولى والثانية من دوري جميل للمحترفين، مؤكداً بأن ذلك يعكس نجاح المعسكر الذي أقامه الفريق في تركيا.

وزاد: ما قدمتموه لم يكن مفاجئاً فهو امتداد للنتائج المميزة في المباريات الودية، وفي بطولة تبوك الدولية، التي لاقت إشادات من الكثير، يتقدمهم الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك الذي أشاد بمستواكم وتوقع للفريق حضوراً مميزاً هذا الموسم.

ودعا رئيس الاتفاق اللاعبين إلى الانضباط خلال فترة التوقف، والعمل بروح الأسرة الواحدة، متمنياً أن تكون فترة التوقف لمصلحة الفريق بالعودة إلى الدوري بجهوزية أفضل.

وأردف قائلاً: أكثر ما أنا سعيد به، ما لمسته عن الأجواء داخل الفريق منذ معسكر تركيا، حيث تسود الفريق روح الأسرة الواحدة، وهو أمر في غاية الأهمية لأي منظومة عمل، والاتفاق عرف دائماً بذلك، لكننا نحتاج لمواصلة العمل، خصوصاً في فترة التوقف لخطورتها لاسيما إذا كانت تأتي بعد نتائج ومستويات جيدة.

كما قدم الدبل شكره لمجلس الإدارة وللجهازين الاداري والفني على ما بذلوه في الفترة الماضية، مشددا على أن تضافر الجهود ستقود الفريق لموسم ناجح.

من جهة ثانية أدى الفريق تدريباته اليوم على ملعب عبدالله الدبل،استعداداً لمواجهة التعاون الودية بعد غد الجمعة، حيث ستغادر البعثة غداً إلى بريدة لخوض المواجهة.

إذ شهد التدريب دخول المدافع سعد خيري للتدريبات الجماعي بعد تعافيه من الكدمة التي تعرض لها في الركبة، في الوقت الذي واصل فيه الرباعي المصاب يحيى عتين وحسن الحبيب والمدافعان عمر السنين ومحمد الزبيدي تدريباتهما اللياقية في إطار برنامجهما التأهيلي.