الأهلي يصرف 5 لاعبين

لاعبو الاهلي

سعدي الزهراني | جدة

وافقت إدارة النادي الأهلي على إعارة الثلاثي .. إسلام سراج ورائد الغامدي وعبدالعزيز دمدم، إلى ناديي الفيصلي وأحد لمدة موسم واحد بعد أن تقدمت إدارة الفيصلي بطلب لنظيرتها في النادي الأهلي، تطلب فيه خدمات المهاجم إسلام سراج الذي فضّل مدرب الفريق الأهلاوي الحالي سيرغي ريبروف الاستغناء عنه لعدم حاجته له هذا الموسم ، إلى جانب رائد الغامدي الذي كان قد أعير الموسم الماضي لنادي الخليج بسيهات قبل أن يعود ولم يستطع حجز مكان له في الخارطة الأهلاوية فيما للتو صعد اللاعب عبدالعزيز دمدم من فئة الأولمبي للفريق الأول ولم يجد هو الآخر مكانا في خارطة الفريق ليوافق النادي الأهلي على طلب نادي أحد إعارة اللاعبين لمدة موسم واحد.

وجاءت موافقة الأهلي لمنح الثنائي الغامدي ودمدم فرصة لاكتساب الخبرة من خلال المشاركة في الدوري الممتاز مع فريق أحد، فيما القرار الفني كان خلف إعارة المهاجم إسلام سراج، الذي تطمح إدارة النادي لتجديد عقده قبل إعارته.

من جهة أخرى تسعى إدارة النادي إلى عمل مخالصات مع اللاعبين " محمد أمان ومحمد الحارثي " اللذين لا يزالان يواصلان إجراء تدريبات إنفرادية حتى يتم التسوية معهما والوصول لحل مُرضٍ لجميع الأطراف والموافقة على مخالصاتهما.