بروفة النصر الأولى أمام السماوي

النصر



مشاري العجيمي | الرياض

ستكون البروفة الأولى للفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر في فترة التوقف أمام المتصدر فريق الباطن يوم السبت المقبل ، بعد أن أعلن حساب النادي في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" أولى وديات الفريق، التي ستلعب بمقر النادي على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود.

وكان الفريق قد عاود تدريباته مساء أمس على ذات الملعب عقب الراحة التي منحت للاعبين ( يوم واحد ) بعد فراغهم من لقاء الاتفاق في الجولة الثانية من دوري جميل ، حيث حاصر المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز اللاعبين بأخطائهم التي وقعوا بها في مباراة الاتفاق وكلفتهم خسارة نقطتين في الوقت بدل الضائع.

وكشف البرازيلي للاعبين البرنامج الذي سيعتمده خلال فترة التوقف، حيث قسم اللاعبين إلى مجموعتين ، الأولى من شاركت في لقاء الاتفاق بشكل أساسي واكتفت بالجري حول الملعب وأداء بعض تمارين الإطالة ومن ثم التوجه للجاكوزي والسونا ، في حين أدت المجموعة الثانية عدداً من التدريبات اللياقية والتكتيكية التي تعتمد على اللعب السريع.

وشهد التدريبات جميع اللاعبين باستثناء الرباعي الدولي المتوقع إنضمامه للمنتخب وهم: الحارس وليد عبدالله ، والمدافع عمر هوساوي ، ومتوسط الميدان يحيى الشهري، والمهاجم محمد السهلاوي، فيما أخضع مدرب الحراس فهمي عبدالغني حراس الفريق حسين شيعان وعبدالله العنزي ومتعب شراحيلي لتدريبات خاصة على ردة الفعل والمرونة.