الجولة (2) الأعلى تهديفا بتاريخ الدوري

من مباراة الهلال والتعاون



نعيم تميم الحكيم | جدة

كسرت الجولة الثانية من دوري جميل الرقم القياسي في عدد الاهداف بجولة واحدة بتسجيل فرقها (34) هدفا بمعدل أكثر من أربعة اهداف في المباراة الواحدة وهو الرقم الاعلى في تاريخ دوري المحترفين منذ بدايته قبل (9) سنوات.

وكان عدد الاهداف الاعلى في جولة واحدة قد توقف عند (31) هدفا ، تحقق في مرتين فقط أحدهما في الجولة (24) بموسم ( 2014/2015) ، وعاد ليتكرر نفس الرقم في الموسم الماضي وتحديدا بالجولة (11).

وشهدت مباراتان في الجولة التي اختتمت امس تسجيل أعلى نتيجتين إحداهما كانت في افتتاح الجولة بين التعاون والهلال والتي الت نتيجتها للمضيف بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، والثانية في ختام الجولة أمس ، حيث تفوق الاتحاد فيها بنتيحة خمسة اهداف مقابل هدفين على صاحب الارض الوافد الجديد للدوري الفيحاء.

وقد نجحت جميع فرق جميل في هذه الجولة بهز الشباك باستثناء فريقي الفتح الذي خسر برباعية نظيفة على يد الاهلي ، وأحد الذي سقط امام المتصدر الجديد الباطن بهدفين نظيفين ، فيما يعد الاتحاد الاكثر تسجيلا بخمسة اهداف يليه الهلال والاهلي والشباب حيث سجل كلا منهم اربعة أهداف في مباراة واحدة .

ويعد التعاون أقوى فريق هجوميا بتسجيله سبعة أهداف ، ثم يأتي الهلال والاتحاد في الوصافة حيث سجل كلاهما (6) أهداف في جولتين ، فيما وضع هدفا وحيدا سجله لاعبو الفتح فريقهم في خانة الاضعف هجوميا على مستوى الدوري حتى الان.