بدر إدريس ثانيا في بطولة إسبانيا لناشئين التنس

بدر إدريس

النادي - الرياض

حقق اللاعب السعودي بدر بن عبدالرب أدريس المركز الثاني لبطولة أسبانيا المحلية للناشئين في أقليم فالنسيا،حيث لعب في التصفيات الاولية مع اللاعب السعودي نواف السويدان ليتغلب عليه 6-1 6-2 ثم كسب لقاءه امام اللاعب السعودي عبدالملك الزهراني 6-2 6-4 ليتأهل للادوار الرئيسيية ويقصي اللاعب الاسباني البرلات 6-5 6-4 ثم قابل اللاعب اليوناني اللقارس 6-3 6-4 ليخسر من اللاعب الاسباني كلابوش 6-4 6-3 .

وجمعت البطولة العديد من اللاعبين من مختلف دول العالم حيث أستطاع الاتحاد السعودي للتنس أثناء تواجدة في معسكر أسبانيا تسجيل عضوية لجميع اللاعبين تمكنهم من المشاركة في بطولة أسبانيا أسوة باللاعبين الاوروربيين.

يذكر أن التقارير الفنية لاكاديمية خوان كارلوس فيريروا أظهرت تحسنا كبيرا في المستوى اللياقي والفني للاعبين المشاركين ، لا سيما ان الاكاديمية تزود الاتحاد بتقارير أسبوعية تحوي العديد من البيانات الكمية والنوعية بالاضافة للصور ومقاطع الفيديوا التي تقيس الاداء الفني واللياقي للاعبين.

كما أن الاتحاد يعمل على الاستفادة من هذة التجربة وتطوير التقارير الفنية لمراكز التدريب في السعودية لتحقيق الاستفادة القصوى من التقنية في سبيل تحسين إداء اللاعبين.

شرح الصورة :

اللاعب بدر بن عبدالرب ادريس متوجاً بكأس المركز الثاني لبطولة اسبانيا المحلية