مدرج الشمس : التسجيل طلع كلام .. لاتعيشونا بالأحلام

جمهور النصر

مشاري العجيمي | الرياض

تضجرت الجماهير النصراوية من تأخر إدارة ناديها في إنهاء المستلزمات المالية التي تخوله بالتسجيل والدخول بكامل عناصره الاجنبية في استهلال الفريق لمباريات الدوري أمام الفيصلي مساء اليوم على ملعب الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة.

وتساءلت الجماهير النصراوية أين ذهبت وعود الإدارة والمقربين منها بالتسجيل قبل اول مباراة بالدوري ، مشيرين إلى أن موعد أول مباراة للفريق معلومة قبل أكثر من أربعين يوما ، وليس امرا مفاجئا ، محملين الإدارة سبب التأخير بعد أن الوعود التي أطلقها الرئيس في البطولة العربية بالتسجيل.

وانقسمت الجماهير النصراوية بين فئة ترى أن ماحدث امر طبيعي نتجية تحمل الرئيس وحده مسؤولية النادي دون وجود دعم شرفي ملموس ، فيما اعتبرها اخرون وصمة عار بحق تاريخ نادي النصر الذي يقف عاجزا بين (13) ناديا اخر بدوري جميل دون أن ينجح بالتسجيل رغم أنه غير معاقب كما هو حال الاتحاد، مشددين على أن كل الاندية تسجل دون جعجعة أو احتفالات أو وعود وهي أمور واجبة على كل الإدارات.

واتفقت الفئتان على أن دعم الفريق في مباراة الليلة أمر واجب بغض النظر عن وقوع الخطأ من الإدارة بتأخر التسجيل وعدم الاستفادة من العناصر الاجنبية الثلاثة المهاجم الليبري ويليام جيبور ، والبرازيلي ليوناردو ، والظهير الايسر المغربي سعد لكرو الذين يشكلون ثقلا فنيا للفريق.

وأبدت الجماهير خشيتها أن يؤثر غياب الثلاثي اصحاب الحلول على نتيجة الفريق أمام الفيصلي الذي يعد من أشرس الاندية التي يقابلها في الدوري تاريخيا بدليل عدم قدرة العالمي على الفوز عليهم ذهابا وإيابا منذ ثلاثة مواسم ، حيث نجح عنابي سدير بإقتناص أربعة تعادلات في اخر ست مباريات جمعت الفريقين .

وطالب عشاق ومحبو العالمي من الإدارة الشفافية والوضوح وعدم إطلاق الوعود الوهمية خصوصا من المحسوبين عليها ، حتى لايصطدم الجماهير بالواقع وتحدث شرخا وفجوة بين الجمهور وإدارة النادي ، مشيدين في الوقت نفسه بنوعية الصفقات الاجنبية الخمسة التي تعاقد معها الفريق في الميركاتو الصيفي رعم تحفظهم على المدير الفني البرازيلي ريكاردو غوميز الذي غابت بصماته عن الفريق في البطولة العربية وودية الشباب الاخيرة.