الخيبري لـ(النادي): إعصار تبوك سيستمر في (جميل)

مدافع الاتفاق ماجد الخيبري

حاوره| وليد عمر | تبوك

أكد ماجد الخيبري مدافع الاتفاق المعار من نادي الاتحاد، أن فوز فريقه بلقب دورة تبوك الودية الثانية التي اختتمت مؤخرا، لم يأت من فراغ بل كان نتيجة جهد جماعي وعمل مشترك وطموح قوي، مبديا سعادته بالإشادات التي انهالت على الفريق بعد أن حقق البطولة عن جدارة واستحقاق، خصوصا أن البعض شبه مستوى "النواخذة" بالإعصار.

وكشف الخيبري أن إصابته في "وتر أخيل" حجبت تألقه الموسم الماضي، خصوصا أنها من الإصابات الخطيرة التي اعتزل بسببها عدد من نجوم الكرة العالميين، لكنه أكد أنه بات جاهزا تماما لخوض منافسات الموسم الجديد بكل قوة. معتبرا أن انتقاله من إتي الغربية إلى إتي الشرقية هو تحد جديد يسعى فيه لإثبات جدارته وقدراته.

* كيف وجدت الأجواء في الاتفاق؟

لم أكن أتخيل الأجواء التي وجدتها في الاتفاق، والحمد لله الكل على قلب واحد والهدف الذي يسعى الجميع لتحقيقه هو النجاح والتميز وتحقيق الانتصارات، ولله الحمد دخلت في هذه الأجواء سريعا وشعرت بالراحة والرغبة في تلبية الطموحات الكبيرة لفارس الدهناء.

* ما هي قصة انتقالك من الاتحاد؟

لا أملك إجابة لسؤالك لكن الخيرة فيما اختاره الله وأتطلع حاليا للأفضل مع فريقي الجديد، وأتمنى للاتحاد التوفيق والنجاح.

* شاهدناك تقدم مستوى مميزا أمام الإسماعيلي المصري، هل لغياب الضغط الجماهيري والإعلامي دور في ذلك؟

الضغط موجود في كل فريق، ولله الحمد أنا بعيد عن الإعلام والجمهور، ولا شك أن اللاعب يعطي أفضل ما عنده عنما يجد الراحة من مختلف جوانبها وهذا ما لمسته منذ قدومي للاتفاق، وأنا مستعد لتقديم الأفضل بإذن الله وأسعى بكل قوة لأنجح وأطور من مستواي في هذا التحدي الجديد.

* الكثير انتقد قدومك من نجران إلى الاتحاد.. كيف استطعت التأقلم مع ذلك؟

التأقلم كان سهلا في الاتحاد وكل ما كنت احتاجه هو المزيد من الثقة بحكم انتقالي إلى ناد جماهيري، ولله الحمد الكل وقف معي في بداية مشواري.

* هل تواجه منافسة صعبة في خانتك الآن مع الاتفاق، خصوصاً أنك معار وتحتاج للفرصة كي تثبت وجودك؟

أنا أرى أن المنافسة في الخانات المختلفة تصب في مصلحة الفريق وهذا الشيء موجود في أغلب الأندية، وقد قبلت بالانتقال إلى الاتفاق لكي أخوض تحديا جديدا فأنا أحب مثل هذه النوعية من التحديات المحفزة، وسأثبت للجميع قدراتي وإمكاناتي بتوفيق الله.

* كيف تقيم مستواك في الموسم الماضي؟

الموسم الماضي اعتبره موسما غير ناجح بالنسبة لي والحمد لله على كل حال، فقد تعرضت لإصابة قوية وخطيرة في أوتار كعب القدم أو ما يعرف بـ"وتر أخيل"، والجميع يعرف مدى صعوبتها وخطورتها لدرجة أنها تسببت في اعتزال نجوم عالميين، وهي نفس إصابة لاعب الهلال عبدالله الزوري التي أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب، لكنني "اشتغلت على نفسي" وخضت تمارين إضافية من أجل التخلص من هذه الإصابة وآثارها، ولله الحمد أنا الآن في أتم الجاهزية لخوض الموسم الجديد.

* هل سيكون تألقكم وفوزكم بدورة تبوك هي العودة الفعلية للاتفاق لمنصات التتويج؟

الاتفاق فريق كبير وسيكون أحد المنافسين هذا الموسم، وفوزنا بدورة تبوك لم يأت من فراغ بل نتيجة جهد جماعي وعمل مشترك وطموح قوي يحدو الجميع، ولله الحمد أشاد الجميع بمستوانا وأحقيتنا في تحقيق اللقب ووصفوا مستوانا بأنه "إعصار"، وبإذن الله سترون فريق "النواخذة" منافسا قويا على كل ألقاب الموسم، وسيستمر الإعصار في دوري جميل.

* ماذا عن عقدك مع الاتحاد.. هل ستجدد العقد في حال طلبت الإدارة ذلك؟

عقدي مع الاتحاد تبقت فيه سنة واحدة، وكل ما يشغل تفكيري حاليا هو التحدي الجديد مع الاتفاق وقدرتي على إبراز كل ما لدي، وعندما ينتهي الموسم فسيكون وقتها لكل حادث حديث.

* لماذا اخترت الاتفاق من بين الأندية التي طلبت ودك؟

أتتني عروض والحمد لله من أكثر من فريق لكنني لم أتردد للحظة في اختيار الاتفاق، لأنه يملك تاريخا حافلا بالإنجازات والبطولات، ولديه نجوم كبار يستطيعون مساعدة أي لاعب على البروز والتألق.

* كلمة أخيرة..

أشكركم على استضافتي، وأشكر أيضا كل شخص وقف معي أو ساعدني، ولا أنسى شكر إدارة الاتفاق وكافة منسوبيه على جهودهم الجبارة وثقهم بي، وإن شاء الله سأكون عند حسن ظنهم، ورسالتي لجماهيرنا الحبيبة بأن يواصلوا مؤازرتنا والوقوف خلفنا لأنهم الوقود الحقيقي لنا، ونعدهم بالمزيد من الأفراح بإذن الله.