النموذجي امام التعاون.. لكسر العقدة

الفتح والتعاون مواجهة سابقة

خالد بدوي - جدة

يسعى ابناء النخيل، الفتح، الى كسر عقدة المباراة الافتتاحية في دوري المحترفين السعودي منذ صعوده وفوزه باللقب مرة واحدة في تاريخه، وذلك بمواجهة التعاون في الجولة الاولى من دوري جميل للأندية السعودية المحترفة على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية.

ولعب 8 مواسم في دوري المحترفين، وفي المباريات الافتتاحية دائما ما يتعرض للخسارة، فيما يأتي التعادل ثانياً والفوز اخيرًا، تلقى الفتح 4 خسائر في المباريات الافتتاحية لدوري المحترفين، وتعادل في ثلاث مواجهات وتعرض للخسارة في مباراة واحدة طوال تاريخ مشاركته في دوري المحترفين.

ويسعى ابناء النخيل الى تحقيق نتيجة ايجابية امام سكري القصيم في الجولة الاولى، لتفادي احداث الموسم الماضي ومنافستهم على الهبوط وهروبهم من القاع بعد عدة تعادلات وخسائر مخيبة لآمال جماهير.

فيما يأمل التعاون في خطف أول نقاط الموسم من خارج أرضه، على الرغم من ان قائمة الفريق ستشهد غياب النجم المصري مصطفى فتحي، الذي لم ترسل إدارة الزمالك بطاقته الدولية حتى الان.

ويتسلح الفتح بجماهيره في لقاء الغد بعد ان تكفل رئيس النادي السابق أحمد الراشد بتذاكر الدرجة الثانية للمواجهة المنتظرة اليوم، وتأمل الجماهير في يحقق فريقه آمالها وطموحها وأن يستغل عاملي الأرض والجمهور ويظفر بالنقاط كاملة.