بدون صعاب النصر يكسب عنتاب 

النصر انتصر على فريق غازي عنتاب التركي في المواجهة الودية التي جمعتهما

نجح المهاجم البرازيلي (البديل) ليوناردو بيريرا المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في إهداء (العالمي) انتصاراً ظهر اليوم الاثنين على فريق غازي عنتاب التركي، عندما احرز هدف التقدم الثاني لفريقه في المواجهة الودية التي جمعت الفريقين.

حيث خاض النصر مواجهته الختامية في آخر مبارياته الودية بمعسكر تركيا، ودخل المدرب البرازيلي جوميز المباراة بتشكيلة مكونة من (وليد عبدالله، خالد الغامدي، عمر هوساوي، عبدالله مادو، عوض خميس، إبراهيم غالب، شايع شراحيلي، محمد الشهراني، يحي الشهري، أحمد الفريدي، محمد السهلاوي).

ولم تمض 8 دقائق من عمر بداية المواجهة الودية إلا ونجح اللاعب شايع شراحيلي في احراز أولى اهداف (العالمي)، واستمر السجال بين لاعبي الفريقين وسط سيطرة صفراء واضحة.

فيما أجرى المدرب البرازيلي جوميز عدة تغيرات حيث أشرك المدير الفني كلاً من (متعب المطلق، عبدالعزيز الجبرين، عبدالرحمن الدوسري، ليوناردو، فهد الجميعة، ايفان، حسن الراهب).

واخرج ملاً من (عوض خميس، إبراهيم غالب، شايع شراحيلي، أحمد الفريدي، يحي الشهري، محمد الشهراني، محمد السهلاوي).

وعند الدقيقة 30 من عمر الشوط الثاني للمباراة نجح أحد لاعبي غازي عنتاب التركي في احراز هدف التعادل في مرمى متعب المطلق حارس النصر.

ولن تستمر فرحة لاعبي غازي عنتاب بهدف التعادل إلا وعزز محترف النصر المهاجم البرازيلي ليوناردو هدف التقدم عند الدقيقة 31 من عمر الشوط الثاني من المباراة، واثناء سير اللقاء ادخل المدرب خالد الشويع واخرج عبدالله مادو، واستمر السجال حتى اطلق حكم المباراة فوز العالمي النصر على غازي عنتاب.