بريتوس يصل لمعسكر الهلال.. ودياز يجرب البواردي

وصول مهاجم نادي الهلال الجديد الأوروغوياني ماتياس بريتوس

وصل المحترف الأورغوياني ماتياس بريتوس مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال لمعسكر الزعيم الإعدادي في النمسا أمس الأحد، وعقد الأرجنتيني رامون دياز مدير الجهاز الفني اجتماعاً بالأوروغوياني بريتوس فور وصوله المعسكر قبل أن ينخرط بتدريبات، التي اكتفى خلالها بأداء مران خفيف بالجري حول الملعب بناء على تعليمات دياز.

إلى ذلك ‏أدى فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته الاعتيادية لليوم السادس بمعسكره التحضيري بالنمسا يوم أمس على فترتين صباحية ومسائية، قسم خلالها المدرب الفريق في التمارين الصباحية لأربع مجموعات، أدت كل مجموعة تدريبات بدنية معينة، أجرى بعدها مناورة على جزء من مساحة الملعب، ليعمد المدرب في نهاية المران الجهاز الفني في نهاية المران على تكثيف الجرعات اللياقية.

في حين تركّز المران المسائي على الجوانب اللياقية والفنية، إذ ‏طبّق دياز خلالها عدداً من التدريبات الفنية لكافة خطوط الفريق، اختتمها بتدريبات التسديد المباشر على المرمى.

من جهة أخرى شهد مران الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مشاركة الموهبة السعودية المتواجدة في النمسا عمر البواردي الذي يجيد اللعب في خط المنتصف، إذ أبدى المدير الفني للفريق الأرجنتيني رامون دياز رغبته بمشاهدة اللاعب عن قرب والوقوف على مستواه بشكل جدي بضمه لمعسكر الفريق لتجربته، ليحدد على ضوء ذلك التوقيع معه بشكل رسمي من عدمه.

الجدير بالذكر أن الأرجنتيني دياز عرف باهتمامه بالمواهب الشابة والاستفادة من خدماتهم وصقل إمكاناتهم مما ساهم في بروز العديد من اللاعبين وأعادت البعض منهم إلى المشهد بعد غيابهم.