ريكاردو يفرض التدريبات اللياقية.. وأوفيني يصل للعالمي

تدريبات النصر في معسكر تركيا

النادي - جدة

واصل الفريق الكروي الاول بنادي النصر تدريباته اليومية بمعسكره المقام في تركيا وجاءت اليوم على فترتين صباحية في صالة الحديد بالفندق واشتملت على تدريبات لياقية وتمارين تقوية باستخدام عدد من الأجهزة المتنوعة توجه بعدها اللاعبين للمسبح والجاكوزي.

في حين بدأت الفترة المسائية باجتماع للمدرب ريكاردو جوميز مع اللاعبين بحضور مدير عام كرة القدم المكلف طلال النجار، رحب فيه بانضمام اللاعبان وليام جيبور وسعد لكرو متمنياً لهم التوفيق مع زملائهم لتحقيق آمال وتطلعات الجماهير.

تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة من بينها جري حول الملعب بسرعات مختلفة تارة وبالكرة تارة اخرى طبق بعدها اللاعبين جمل تكتيكة خفيفة.

واختتم المران بمناورة كروية شارك فيها البرازيلي ليوناردو في اكتفى وليام جيبور وسعد لكرو بالتدريبات اللياقية والجري حول الملعب.

ومن جانبه نشر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر شبكة التواصل الاجتماعية تويتر عن وصول المحترف البرازيلي بصفوف العالمي في خط الدفاع برونو أوفيني تؤكد وصوله يوم غد الأثنين لمعسكر الفريق في تركيا وجاء نصها : يصل اللاعب البرازيلي برونو اوفيني المحترف بصفوف النصر لمطار اسطنبول مساء غداً الاثنين لينضم لمعسكر العالمي بإذن الله .