شعار الشارقة الجديد .. شمس وبحر 

شعار نادي الشارقة الجديد

اعتمد الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشعار الجديد لنادي الشارقة الرياضي، إذ يرمز الشعار الجديد للشمس والبحر، وذكرت قناة «الشارقة» الرياضية، أن صاحب السموّ حاكم الشارقة، اعتمد شعار نادي الشارقة الرياضي الجديد، وأضافت: «الشعار الجديد تمثل فيه زرقة البحر والشمس في وقت الشروق تشع من خورفكان وتغيب في الشارقة».

من جانب آخر، أكد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، سالم عبيد الشامسي، أن «إدارة النادي ستقوم بزيارة اليوم إلى نادي الشعب، لتفقد المنشآت الخاصة بالنادي، في أعقاب قرار صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بدمج ناديي الشارقة والشعب في كيان واحد».

وقال الشامسي لـ«الامارات اليوم»: «سيكون هناك اجتماع لمجلس إدارة النادي في مقره، مساء اليوم، لبحث العديد من الأمور المتعلقة بالنادي، في أعقاب قرار المجلس الأخير بتشكيل أربع شركات تابعة للنادي، منها شركة كرة القدم والألعاب الفردية والجماعية، وشركة للاستثمار».

وكان الشامسي أكد من قبل أن «استاد خالد بن محمد بنادي الشعب، سيظل في مكانه ليكون نواة ومركزاً للألعاب الفردية الأولمبية».