مهاجم أحد.. العمودي: زيادة المحترفين ستشعل المدرجات

مهاجم أحد العمودي



هداف ومحارب من نوع آخر ترعرع في نادي احد وتنقل في عدد من الاندية المحلية النهضة والانصار والرائد والعروبة والنهضة الجيبوتي، وفي كل مرة يغادر احد يعود مجددا لناديه وكان آخرها الموسم غادر من احد للنهضة وعاد في الفترة الشتوية، ساهم مع زملائه في تحقيق حلم العودة بين الكبار بعد غياب 13 عاما وجدد عقده مؤخراً مع احد.

مهاجم أحد عبدالحليم العمودي يفضفض في حواره مع (النادي) عن قصة الصعود وطموحهم في البقاء بين الكبار، متحدثا عن التعاقدات الجديدة لناديه، موضحا ما ينقصهم. معلقاً على قرار زيادة المحترفين الاجانب بدوري جميل، موجها رسالة الى جماهير ناديه، فإلى التفاصيل:

* مبروك تجديد العقد لموسم آخر مع ناديك أحد؟

الله يبارك فيكم والحمد لله علي توفيقه، وهذه الخطوة اتت مع ثقة الجهاز الفني والاداري ورغبتي بالبقاء في نادي احد.

.. يقال بأنك جددت مع احد رغم أن لديك اكثر من عرض؟

نعم تلقيت اكثر من اتصال ولكن الرغبة المشتركة والعرض الأحدي الأفضل من جميع النواحي انهى الامور.

ثمرة الجهد

* ماذا تقول عن صعود احد لدوري جميل بعد 13 عاما من الغياب؟

الحمد لله وهذا توفيق من الله وثمرة جهد وتعب الجهاز الفني بقيادة المدرب القدير عبدالوهاب الحربي والجهاز الاداري على رأسهم رئيس النادي سعود الحربي والمشرف العام محمد العلوي واداريي الفريق الاول واصرار ورغبة اخواني اللاعبين ودعم جمهور الجبل و لهم الشكر جميعاً وابارك لأهالي المدينة المنورة عامةً والجماهير الأحدية خاصة.

* ما هي اصعب مباراة اخافتكم من تحقيق الصعود؟

استطاع الجهاز الفني من بداية الاعداد للموسم وضع برنامج متكامل وأعد الفريق نفسياً لبعض الاحداث التي قد تحدث خاصة وان دوري الاولى غريب وتحدث فيه امور كثيرة واكثرها تقلب النتائج والتغيير الفني من مباراة لأخرى وربما كثرة التنقلات وبعد المسافات والاجواء تساهم في ما يحدث للفرق التي لم تستعد بالصورة الجيدة، وللامانة اعداد احد لكل الاحتمالات ساعدنا كثيراً فلم نخش اي مباراة وكنا نلعب بهدف عدم الخسارة مهما كان الثمن ووفقنا في الكثير من المباريات وتحقق هدف الصعود.

* متى شعرت بأن أحد اقترب من الصعود لدوري جميل؟

تفوق الفريق الأحدي من بداية الدوري وجمع اكبر عدد من النقاط المبكرة اعطانا الافضلية عن المنافسين ومن خلال النتائج كنا الأحق بالصعود.

تجديدات

*ما هو تعليقك على قرار الإدارة بتجديد عقد المدرب الوطني عبدالوهاب؟

قرار صائب وحكيم من الادارة وبحكم معرفتي بعمل الكابتن عبدالوهاب ارى انه الافضل لقيادة الفريق في دوري جميل فهو مدرب فني ونفسي ولديه القدرة على قراءة المباريات وكثيراً كنا ننجح بسبب توجيهاته الفنية بين الشوطين.

* ما رايك في صفقات احد للمحترفين الاجانب؟

صفقات ممتازة ومدروسة بشكل فني وبناء علي حاجة الفريق وبحسب رأي مدربنا القدير عبدالوهاب لكن التوفيق بيد الله وأسأل الله ان ينفع بهم احد ويساعدونا في تحقيق الهدف بالبقاء بين الكبار لأول مرة في تاريخ مشاركات احد.

* من هو اللاعب المحلي او الاجنبي الذي تمنيت مشاركته مع احد بدوري جميل؟

من وجهة نظري لا يوجد لاعب حالياً بالدوري السعودي يمكن حضوره معنا لانه من المستحيل ان تجلب هذه الاسماء وامكانياتنا المادية محدودة وعلى قد الحال ولا نملك اعضاء شرف لديهم القدرة على تحمل نفقات احضار هؤلاء النجوم فرجال احد يعملون المستحيل لخدمة النادي لكن اليد الواحدة لا تصفق لذا اقولها وبثقة كبيرة، النجوم الموجودون فيهم الخير والبركة وقادرون على تحقيق ما يطمح له جمهور المدينة وجمهور الجبل الاحدي.

* كيف ترى تأثير قرار زيادة المحترفين الاجانب؟

اعتقد القرار يصب فنياً لمصلحة الدوري السعودي من خلال الاثارة وزيادة المتعة ورفع قيمة الدوري تسويقياً وقد يدفع الجماهير للحضور للملعب بعد ان شاهدنا عزوفا جماهيريا للمباريات الاقل وعكس مباريات الديربي والكلاسيكو وتأثيره على اللاعبين المحلين سيكون محدودا فهناك محليون افضل من المحترفين الاجانب وهي فرصة للتنافس على كسب ثقة الاجهزة الفنية.

تحقيق البقاء

*هل هدفكم البقاء أم المنافسة بدوري جميل؟

مع السنة الأولى وبعد غياب طويل عن اللعب مع الفرق الكبيرة اكيد هدفنا البقاء، وبعد ذلك ياتي التفكير في المنافسة.

* ماذا ينقص احد ليكون منافسا وليس التمكن من البقاء بدوري الأضواء؟

التعود على اللعب في الدوري الممتاز واكتساب الخبرة يعزز رغبة اللاعب في المنافسة اضافة الى الدعم المالي من رجال الاعمال يساهم في التخطيط وتحقيق الاهداف.

*ما هو توقعك للمنافسة في الموسم الرياضي الجديد ومن ترشحهم لاحتلال المقدمة؟

اتوقع بأن يكون دورينا اكثر قوة هذا الموسم بعد زيادة في عدد المحترفين وتغييرات للاجهزة الفنية والادارية ومعسكرات خارجية وسيكون السباق بين الكبار على اشده فيما ستكون فرق الوسط اقوى مما مضى مما سيزيد عدد المنافسين ويصعب تحديد فرق الصدارة وان كنت ارشح الهلال الاكثر استقرار فنيآ وداريآ وعناصرمحلية واجنبية تعزز من حضوره وستعطي للدوري نكهة خاصة حتى اخر مباراة بالدوري والافضل سيكون هو البطل.

* بماذا تعد جمهور الجبل الاحدي؟

اعدهم بأن نبذل قصارى جهدنا ولا نبخل بقطرة عرق واحد لنرسم لهم الفرح بالانتصارات والانجازات.

* كلمة اخيرة..

أشكر مدرب الفريق ورئيس النادي والمشرف العام على ثقتهم بي وتجديد عقدي وسعادتي لا توصف بالتجديد للجبل الأحدي، لما يملكه من قاعدة جماهيرية قادرة على ان تكون ثالث قاعدة جماهيرية من حيث الحضور في المدرجات والجماهير الأحدية بدعمها وحضورها ستثبت لكم كما حدث الموسم الماضي.