المدلج لـ(النادي): لا تدققوا على خسارة سينت

مدلج المدلج

شدد مدلج المدلج مدير الكرة في نادي الفيصلي أن خسارة (العنابي) في المواجهة الودية أمام فريق سينت غيلوا لا تعنيهم بشكل كبير، خاصة أنها في المقام الأول مجرد (ودية) يبحثون من خلالها عن خلق التجانس بين لاعبي (العنابي).

وذلك خلال حديثه الذي خص به (النادي) قائلاً: الخسارة لا تعنينا لا من قريب ولا بعيد لأن يهمنا في المقام الأول الأداء، حيث خضنا اللقاء بتشكيلتين مختلفتين وبشكل عام الأداء كان مقنعاً لنا بنسبة كبيرة.

وعن اختيار هولندا لاحتضان المعسكر الخارجي لإعداد الفريق للموسم الرياضي القادم قال: جاء لتوافر كل مقومات النجاح، سواء من ناحية التجهيزات المطلوبة للجهاز الفني، أو فرصة لعب مواجهات ودية وكذلك الأجواء المناسبة التي تساعد الأجهزة الفنية على إعداد الفريق بشكل المطلوب الذي يرضي طموح عشاق الفيصلي.

مبدئا رضاه التام على انضباطية اللاعبين والتزامهم بأوقات التمارين خلال الفترة الصباحية والمسائية.

وعن تعاقد فريقه مع المحور خالم هايلند أكد المدلج أن اللاعب مميز جداً ويملك (CV) أكثر من رائع وهذا ما شجعنا كثيراً لتعاقد معه، متمنياً أن يحالفه التوفيق ويظهر بالصورة التي نتأملها منه.

وفيما يخص اللاعب سلطان مندش قال: يعتبر من اللاعبين المميزين الموسم الماضي وقدم مستويات فنية جيدة وكنا حريصين جداً على التعاقد معه والحمد لله توفقنا في ذلك.

واختتم مدلج المدلج بأن العنابي، سيلاقى في لقائه الثاني فريق توبيز ومن ثم سيواجه أكاديمية ورلد فوتبول، ليستمر بلقاءاته الودية ويواجه فريق كابلين ويختتمها بفريق بيرخوت.