مدير الكرة في اتلتيكو : سنتخطى الريال

  • منذشهرين
  • 765 مشاهدة
  • مشاركة
  • 0تعليقات

 

النادي - وكالات
أكد مدير نادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم، كليمنتي فيافيردي أن فريقه "تمكن من تجاوز" الثقل النفسي لهزيمته في نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين على يد جاره ريال مدريد الذي أوقعته قرعة هذا الموسم في مواجهة أخرى معه في نصف نهائي البطولة، مؤكداً أن المفتاح يكمن في التأقلم على مجريات الأمور في مبارتي الذهاب والإياب كل على حدة.
وقال فيافيردي عقب انتهاء القرعة التي أجريت اليوم الجمعة، في مدينة نيون السويسرية: "أعتقد أن المبارتين ستكونان مختلفتين، وما ينبغي فهمه هو ضرورة التأقلم على مجريات الأمور في كل لقاء وقراءة كل مباراة منهما".
وبجانب هذه المواجهة الإسبانية الخالصة، ستجمع مباراة نصف النهائي الأخرى بين يوفنتوس الإيطالي وموناكو الفرنسي.
واشار المسؤول بنادي الأتلتي إلى أن الفرق الأربعة التي بلغت نصف النهائي "قوية للغاية"، لذلك أكد أن فريقه لم يكن يفضل مواجهة خصم عن آخر.
وأكد فيافيردي أن مباراتي النهائي اللتين خسرهما أتلتيكو مدريد أمام الريال في عامي 2016 و2014 في ميلان ولشبونة على الترتيب، لن يكون لهما ثقل نفسي على نصف النهائي هذا العام، معتبراً أن لاعبي "الروخيبلانكوس" تمكنوا من تجاوز هاتين الهزيمتين.
وأردف: "إنهم يدركون حجم الجهد والتضحية من أجل الوصول إلى هذه المرحلة".
ويسعى الريال نحو لقب آخر جديد يوسع به رقمه القياسي في عدد مرات التتويج بالتشامبيونز ليغ (11 مرة)، وليكون الفريق الأول الذي يحرز لقب دوري الأبطال مرتين متتاليتين بشكلها الحالي، وذلك في نصف النهائي السابع له توالياً بالبطولة، والـ28 في المجمل.
أما أتلتيكو فيطمح للتتويج بالبطولة للمرة الأولى في مسيرته بعد تأهله للنهائي 3 مرات، فبالإضافة إلى خسارته نهائيين إثنين أمام "الملكي"، فرط أيضاً في اللقب موسم 1973-74 في نهائي توج به بايرن ميونخ.

.

  • 0

التعليقات(0)

0 تعليق
اضف تعليق
تعليق كـ



اعلانات adsbygoogle

البابطين يشكوني للوزارة!

محمد البكيري

مفهوم المضمضة

حسين القحطاني

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

تويتر النادى
غرافيك
عبدالكريم القحطاني يختار تشكيلة العالم
شاركنا برأيك

من هو افضل لاعب في الجولة الثامنة من دوري جميل ؟

الأصوات 10225
فيس بوك النادى