خريبين يرفض 30 مليون من الاهلي لرغبته (الزرقاء)

  • منذ7 ايام
  • 12144 مشاهدة
  • مشاركة
  • 0تعليقات

 

رصد – عيد العيد

قدم نادي الاهلي عرض مالي لنادي الظفرة الاماراتي وقدرة 30 مليون ريال سعودي وذلك من اجل الحصول على خدمات اللاعب السوري عمر خريبين خلال الفترة القادم .
واشارت صحيفة " البيان " الاماراتية أن القيمة المالية التي قدمها النادي الاهلي  لشراء عقد خريبين بمثابة عرض لا يقاوم من الناحية المالية وفي المقابل رفضت إدارة نادي الظفرة عرض مالي مقدم من نادي الهلال وقدرة 3 ملايين يورو " أي ما يعادل 12 مليون ونصف المليون ريال سعودي " .
وأضافت ان إدارة الظفرة قامت بكشف كافة العروض للاعب للاطلاع عليها واكدت على ضرورة اختيار اللاعب من بينها لكن خريبين رفض جميع العروض المقدمة .
واوضحت أن اللاعب حضر إلى مقر اتحاد كرة القدم في دبي الأسبوع الماضي للاستفسار عن عملية فسخ العقد وموقفه القانوني في حال فسخ العقد وما عليه فعله خاصة فيما يتعلق بتسديد مبلغ الشرط الجزائي، ولكنه في الوقت نفسه لا يريد اللجوء لخيار فسخ العقد بعد استنفاد كل المحاولات مع إدارة الظفرة .
وأفادت أن اللاعب لا يزال يقوم بمحاولات أخيرة لاقناع إدارة الظفرة من أجل تسهيل انتقاله للهلال وتخفيض المبلغ المالي المطلوب حيث تدور المفاوضات بين الهلال مع الظفرة حالياً للوصول إلى أفضل طريقة لإنهاء الصفقة .
ومن المنتظر أن يسدل الستار على انتقال خريبين خلال الأسبوع المقبل على أقصى تقدير بعد ان اتخذ القرار النهائي من جانب اللاعب وإدارة الهلال في ظل المشاورات الدائمة بين النادي السعودي وخربيين للتوصل إلى أفضل صيغة تمكنه من الانتقال للهلال .
الجدير بالذكر ان القيمة المالية لفسخ عقد اللاعب مع الظفرة يبلغ 6 ملايين ونصف المليون دولار " أي ما يعادل 24 مليون و300 ألف ريال سعودي " .

 

.

  • 1

التعليقات(0)

0 تعليق
اضف تعليق
تعليق كـ



اعلانات adsbygoogle

البابطين يشكوني للوزارة!

محمد البكيري

مفهوم المضمضة

حسين القحطاني

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

تويتر النادى
غرافيك
عبدالكريم القحطاني يختار تشكيلة العالم
شاركنا برأيك

من هو افضل لاعب في الجولة الثامنة من دوري جميل ؟

الأصوات 10252
فيس بوك النادى