افتحوا أبواب الاتحاد ...

  • منذ3 شهور
  • 6261 مشاهدة
  • مشاركة
  • 0تعليقات

احمد عسيري

كاتب ارهقته احلامه فقرر ان يستيقظ .. و حينما استيقظ اكتشف بأنه غريب في بلادٍ غريبة !.

بواسطة : احمد عسيري

 

بإمكاني كتابة ألف صفحة عن مشاكل الاتحاد في السنوات الماضية.. إن لم أكن قد كتبتها من قبل .. و أجزم تماماً أني أعرف كل من تسبب في كل ما يحدث له.. لكن ذلك ليس قضيتي .. في هذا اليوم فقط !
ما يشغلني ومنذ أيام هو ما يشغل كل الاتحاديين الذين أعرفهم .. كم من الأصدقاء الذين اخبروني أنهم لم يناموا منذ إعلان الخبر .. وإن هبوط الاتحاد لن يكون امراً عادياً في حياتهم .. 
هذا البركان الإجتماعي يجب ان يتم استغلاله .. الفريق انتصر ببطولة قبل أيام ، وما ان بدأت الإحتفالات حتى أتت الأخبار تسرق أفراحهم .. و لهذا و من معرفتي بأن المجلس الشرفي الاتحادي قد مات فعلياً.. اظن أن على الرئيس أن يفتح أبوابه للمدرج !
لماذا لا يعلن إداري الاتحاد ان الكأس موجودة في مكتب الرئيس لمدة عشرة أيام ، وإن كل شخص يشترك في عضوية النادي التي قيمتها ألف ريال بإمكانه ان يأتي و يلتقط صورة مع الكأس على كرسي رئيس الاتحاد .. في تواجد نور و حمزة و مناف والصقري وتكر وأسامة وبقية أساطير الاتحاد؟
عشرة أيام في جدة.. لو أتى في كل يوم فيها ألف شخص .. من الصباح حتى المساء سيكون دخل نادي الاتحاد منها عشرة ملايين .. و انا اجزم ان الرقم سيكون اكبر بكثير ..
بعد انتهاء العشرة ايام في جدة يقوم الرئيس برحلة مكوكية بالكاس مع عشرة نجوم إتحاديين الى كل مناطق المملكة .. كل يوم في منطقة .. يستأجر الاتحاد اكبر قاعاتها.. و يقيم احتفالا خاصا بمن يشاركون بالعضوية الاتحادية.. أجزم تماماً أن الرقم لن يكون أقل مئة الف اتحادي .. وقتها سنقول للأزمة المالية وداعاً للأبد.. 
وربما قد نسمع عن شركات راعية للاحتفال الاتحادي في كل مناطق المملكة.. و لم لا يتم نقله في اليوتيوب.. و الاحتفال بهذه الكأس في كل منطقة .. على طريقتها؟ و على طريقة نادي الشعب ...
أيها الرئيس جرب هذا المدرج و لو ليوم واحد .. اعطوه الفرصة لينقذ محبوبه .. أظنك شاهدت ماذا فعلوا في تذاكر حفل تسعين عاما .. سيفعلون أكثر من ذلك بكثير حينما يكون اتحادهم في خطر!

 

.

  • 1

التعليقات(0)

0 تعليق
اضف تعليق
تعليق كـ



اعلانات adsbygoogle

البابطين يشكوني للوزارة!

محمد البكيري

مفهوم المضمضة

حسين القحطاني

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

ببساطة

عبدالعزيز النهدي

تويتر النادى
غرافيك
ضيف الله القرني يختار تشكيلة العالم
شاركنا برأيك

من هو افضل لاعب في الجولة الثامنة من دوري جميل ؟

الأصوات 10182
فيس بوك النادى